المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول (2-1) في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أهل مصر

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بفوز الفريق السماوي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

سجل أجويرو هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 41، وتعادل فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 64، وأحرز ليروي سانيه هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 72، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 50 نقطة، محتلًا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 54، محتلًا المركز الأول في البريميرليج.

استحوذ فريق مانشستر سيتي على الكرة في الشوط الأول بنسبة 54%، بينما أعتمد نظيره ليفربول على الكرات المرتدة والسريعة، وسيطروا على الكرة بنسبة 46%.

وجاء تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي على النحو التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، في خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، ميلنر، خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، ساديو ماني.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي: في حراسة المرمى: إيدرسون موريس، في خط الدفاع: لابورتي، كومباني, ستونز، ودانيلو، في الوسط: ديفيد سيلفا، بيرناندو سيلفا، فيرناندينهو، في الهجوم: رحيم سترلينج، أجويرو، ليروي ساني.

إقرأ أيضاً
اعلان
عاجل
عاجل
رياح محملة بالأتربة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء