جرائم هزت مصر في أسبوع.. طبيب يتخلص من زوجته وأبنائه بكفر الشيخ.. وسائق يعاشر ابنته لمدة عام.. وزوج يقتل زوجته بحبة التخسيس لشكه في سلوكها.. وفتاة تقتل عشيقها لتشهيره بها بالمرج

صورة أرشيفية

شهدت محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الجارى عدد من الوقائع والجرائم المأساوية التى هزت الرأي العام، والتي أسفرت عن سقوط عدد كبير من الضحايا، وكان أحد تلك الجرائم مذبحة أسرية أقدم فيها طبيب على التخلص من أسرته.. ويرصد "أهل مصر"فى التقرير التالى أبرز تلك الوقائع:

الطبيب القاتل يتخلص من زوجته وأبنائه الثلاثة بكفر الشيخ

كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم فى جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى بلاغا من الدكتور أحمد ع ذ أ( 42 سنة) يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته منى ف. س وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أى آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده فى ليلة رأس السنة.

سائق يعاشر ابنته معاشرة الأزواج لمدة عام بكرداسة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة بلاغا من فتاة تبلغ 15 عاما تتهم والدها باغتصابها ومعاشرتها لمدة سنة عنوة عنها، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ ودلت التحريات، بأن الأب يبلغ من العمر 50 عاما ويعمل سائق توك توك، وكان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج لمدة عام عنوة عنها.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بالواقعة.وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأقر المتهم أنه كان يتعاطى الحشيش وبعد انفصاله عن زوجته لم يتمكن من التحكم فى غريزته.

مقتل شاب على يد خاله بسبب خلافات عائلية بالمحلة

وشهدت منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مقتل شاب على يد خاله بطعنه نافذه بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية سابقة

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع " م. ا. م " ٢٥ سنة على يد خاله " م. ت " بطعنات نافذة بالصدر والرأس بآلة حادة " سكين " بسبب خلافات عائلية سابقة

عجوز تهرب من البرد فتلقى مصرعها متفحمة بدمياط

لقيت سيدة عجوز مصرعها متفحمة، إثر اندلاع حريق في شقتها السكنية بمحافظة دمياط.

ودلت التحريات الأولية لمباحث قسم شرطة دمياط، على أسباب اندلاع النيران في عقار سكنى بمنطقة الشيطاني، حيث تبين أن سبب الحريق هو ماس كهربي في مدفأة كانت موجودة بالشقة لتدفئة سيدة تبلغ من العمر ٦٨ عاما، واندلعت النيران ولم تستطع السيدة الإفلات منها ولقت مصرعها متفحمة.

لسوء سلوكها على فيس بوك.. عامل يقتل زوجته بـ«حبة التخسيس»

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا من كشف لغز مقتل ربة منزل على يد زوجها.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بوفاة ربة منزل تدعي داليا م ن 32 عاما ربة منزل مقيمه بدائرة القسم اثر تناولها حبة الغلال السامة على الفور شكل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد وليد الصواف مفتش البحث الجنائي والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث القسم ومعاونيه لفحص البلاغ والوقوف على حقيقة الوفاة بعد صدور تقرير الطب الشرعي وتبين من التحريات الجنائية أن زوجها ويدعي. أحمد ع أ 28 عاما عامل بمطبعة مقيم بدائرة القسم قام باقناعها أن تتناول حبة للتخسيس جاءت له من الخارج وتخلص من زوجته بعد إعطائها حبة الغلال.

وتمكن فريق البحث من ضبط الزوج وبمناقشته تبين أنه شك في سلوك زوجته في الفترة الأخيرة مبينا أنها دخلت في بعض العلاقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وبعد اكتشافه ذلك قرر التخلص منها واقناعها بتناول حبة للتخسيس.

فتاة تقتل عشيقها لتشهيره بها بالمرج

ولقى موظف مصرعه على يد عشيقته واثنين من أقاربها، بسبب علاقة غير شرعية جمعت بينهما، وقيام المجنى عليه بالتشهير بعشيقته وفضحها بصور خادشة للحياء في منطقة المرج بالقاهرة.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أحد الأهالى بمقتل موظف على يد عشيقته و2 من أقاربها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية الى محل البلاغ.

وتبين مصرع موظف على يد عشيقته و2 اخرين من أقاربها بسبب وجود علاقة آثمة بين المجني عليه واحدى الفتيات، وقيام المجنى عليه بالتشهير بها بصور خادشة للحياء من اجل الاستمرار في تلك العلاقة.

مقتل فرد أمن واصابة آخر أمام أحد مستشفيات المرج

وفى المرج أيضا لقى عامل أمن بأحد المستشفيات مصرعه وأصيب آخر فى مشاجرة مع آخرين بمنطقة المرج.

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل ومصاب، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين حراس أحد المستشفيات وشابين بسبب منعهم من الدخول وأسفرت عن وفاة عامل وإصابة آخر.

"مكالمة هاتفية" وراء انتحار ربة منزل من الدور الرابع في بولاق الدكرور

تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد سقوط سيدة من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل، وبعمل التحريات تبين أن خلافات زوجية بين المنتحرة وزوجها بسبب تلقيها مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص فنشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة، فقامت المنتحرة بالقفز من الطابق الرابع محل سكنهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً