اعلان

"شئون القيد والتكويد" و"مستشفى الصحفيين".. ملفات على طاولة اجتماع مجلس النقابة غدًا

يعقد مجلس نقابة الصحفيين، ظهر الغد السبت، اجتماعًا لمجلس النقابة برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة للتصديق علي محضر اجتماع مجلس النقابة بتاريخ 2/12/2018، ومتابعة مشاكل الزملاء الصحفيين بجريدتي "العالم اليوم - الخميس"، بالإضافة إلي مناقشة شئون القيد وملف "تكويد الصحف" الجديدة.

كما يناقش مجلس نقابة الصحفيين برتكول التعاون بين مجلس النقابة ووزارة الانتاج الحربي بشأن مشتشفي الصحفيين بـ6أكتوبر، بالإضافة إلي مناقشة أرض النادي البحري بمنطقة سابا باشا بالإسكندرية، وبروتوكول التعاون بين بنك الإسكان والتعمير والنقابة بشأن تمويل وحدات مدينتي للصحفيين.

كما يناقش مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه غدًا السبت برئاسة عبدالمحسن سلامة، الإعانات ولجنتها التي شكلها مجلس النقابة من قبل لتنظيم عملية الصرف، بالإضافة لشئون الأعضاء واللجان النقابية والروابط وما يستجد من اعمال.

ومن جانبه، قال محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن اجتماع مجلس النقابة سيعقد في الواحدة ظهر غد السبت، وسيطرح في بدايته مناقشة لائحة الجزاءات، التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأضاف، في تصريح له، أنه من المفترض أن النقابة حصلت على مهلة أسبوعا لمناقشة اللائحة، التي لم تطلع عليها في صورتها المعدلة، لافتا إلى أنه سيتم مطالبة عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بنسخة للاطلاع عليها، ودراستها، سواء في اجتماع غد، أو آخر طارئ يكون على أجندته بند واحد، هو هذه اللائحة، ومن ثم إرسالها بملاحظات مجلس النقابة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً