شجار بين زبون وموظفة ماكدونالدز بسبب قانون حظر "الشاليمو" (فيديو)

كان لقانون حظر "الشاليمو" أو "الشفاطة" عواقبه الوخيمة غير المتوقعة، حيث التقط سيدة من زبائن مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز في سان بطرسبرج، فلوريدا، لقطات مروعة لرجل في منتصف العمر يحاول الاعتداء على الموظفة، لكنه لم يسلم من يديها.

وأفادت مصورة الفيديو والشاهدة "بريندا بياندودي" 62 عامًا لشبكة "CNN" الإخبارية أنها دخلت مطعم ماكدونالدز مساء ليلة رأس السنة الجديدة لاستخدام المرحاض وشراء مشروب، وبعد لحظات رصدت رجلا غاضبا وهو دانيال تيلور، البالغ من العمر 40 عاماً؛ بسبب عدم حصوله على "شاليمو"، وبدأ في الشجار مع الموظفة ياسمين جيمس قبل أن يحاول إمساكها من ياقة ملابسها للاعتداء عليها.

وقالت بياندودي إن الموظفة حاولت أن توضح له أنه بموجب القانون أصبح ممنوعا وضع الشاليمو في الردهة، ويمكنه الحصول على واحدة عند الطلب. ويذكرأن مجلس مدينة سان بطرسبرج صوت في ديسمبر الماضي على حظرها بحلول يناير 2020، وسيكون هناك فترة سماح في عام 2019، إلا أن تيلور أنكر وجود هذا القانون، وبدأ في قول سلسلة من الألفاظ النابية، وذلك حسبما قالت الشاهدة بياندودي.

وأضافت أن الشجار تصاعد بين الرجل والموظفة عندما حاولت الرد على هجماته، وسددت له اللكمات مرارا وتكرارا، وسبته هي الأخرى، وفي الفيديو نسمع الناس يقولون "توقف" و"دعها تذهب" في الخلفية، واستغرق الأمر حوالي 15 ثانية من الموظفين لفصلهما، وقبل مغادرة الرجل المطعم صرخت الموظفة "ستذهب إلى السجن، لأنك وضعت يدك عليَّ أولا"، ووصلت الشرطة إلى المكان فيما بعد وقامت الشاهدة بإخبارهم أن لديها مقطع فيديو مصور للحادث وأعطته للضباط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً