اعلان

محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة يتفقدان نادى جمهورية شبين الكوم ومركز شباب الباجور

تفقد، اليوم السبت، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نادى جمهورية شبين الكوم، رافقهما خلالها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة، وكان فى استقبالهم المهندس أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة النادى وأيمن خطاب نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة النادي. يأتي هذا في إطار زيارة وزير الشباب والرياضة للمحافظة؛ لافتتاح بعض الملاعب وتفقد بعض المنشآت الرياضية بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ والوزير القطاعات المختلفة لأنشطة النادى، ومنها ملاعب صالة الألعاب الفردية والجيم وحمام السباحة وملاعب الأطفال، كما تفقدا أعمال تطوير ملاعب الاسكواش بالنادى، واستمعا إلى شرح تفصيلى من رئيس مجلس الإدارة عن عدد الأعضاء المشتركين وكافة الأنشطة والخدمات التى يقدمها النادى لهم، كما تفقدا معرض (Violet Acadmy) بالنادي، والذي يهدف إلي تنمية مواهب ومهارات الأطفال في عدة فنون، منها (الرسم والموسيقي والخط وفن الإتيكيت)، بالإضافة إلى حفظ القرآن الكريم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، مقدماً درع النادي لوزير الشباب والرياضة ومحافظ المنوفية؛ تقديرا لمجهوداتهما في تطوير مراكز الشباب بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ والوزير بعض المنشآت المختلفة لمركز شباب مدينة الباجور، ومنها ملعب كرة القدم ومعمل الكمبيوتر والمكتبة وصالة الجيمانيزم ومعرض المنتجات اليدوية وما يحتويه من مشغولات جلدية وزجاجية ومشروعا الأركت والخزف، موجها بتدعيم معمل الحاسب الآلي طبقا للبروتوكول المبرم بين وزارتي الشباب والاتصالات.

من جانبه أكد محافظ المنوفية ضرورة تكاتف جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد؛ من أجل الارتقاء والنهوض بكافة الأنشطة المختلفة، مؤكدا أن المحافظة لن تدخر جهدا فى تدعيم وتوفير سبل الرعاية للرياضيين من أبناء المحافظة؛ لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التى يجب استثمارها.

وإختتم وزير الشباب والرياضة زيارته لمحافظة المنوفية، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتطوير كل المنشآت الشبابية والرياضية، وكذلك الاهتمام بتوسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية، والاهتمام بالأبطال الرياضيين من الأسوياء وذوي الاحتياجات الخاصة، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً