اعلان

مذيعة إكسترا نيوز: كفاية بقى يا شيرين.. ابعدي عن مصر وقولي اللي انتي عاوزاه (فيديو)

قالت الإعلامية أسماء مصطفى إن المطربة شيرين عبد الوهاب تواجه كل فترة أزمة بسبب تصريحات لها أو كلمة غير مقصودة، مضيفة أن الأمر تكرر بعد أزمتها مع الهضبة "عمرو دياب"، وتصريحاتها عن النيل والبلهاريسيا، انتهاء بأزمتها الجديدة التي فجرتها في حفل رأس السنة التي أقامته في القاهرة التي أصحبت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مصطفى، خلال تقديمها حلقتها ببرنامج "هذا الصباح" المعروض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المطربة شيرين قالت عند إحياء حفلتها الخاصة بالقاهرة عندما وجدت خللا في توزيع الصوت في الميكروفون "أنا خسارة في مصر"، وعندما كسرت طاولة زجاج " welcome to egypt"، مشيرة إلى أنها تقصد أن هذه هي مصر ولا شيء بها مضبوط، رغم أنها تقصد منظم الحفل، وأن التنظيم كان سيئًا، وتوزيع الصوت لم يكن جيدًا مثلما أوضحت في الفيديو الخاص بها.

وأكدت أن الجملة كانت صادمة للكثير، ولا أحد كبير على مصر؛ لأننا نصغر أمام الوطن، مفيدة بأن نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ أي إجراءات ضدها؛ لعدم اتهام أحد لها بالإساءة لمصر.

ووجهت لشيرين كلماتها قائلة "كفاية بقى با شيرين، مش لازم كل وقت تحطي نفسك في أزمات انتي في غنى عنها، عارفين إنك بريئة ونيتك صافية وما تقصديش.. لكن ليه تدِّي فرصة للناس إنها تتصيد لك الأخطاء وتفسر كلامك بمعنيين لما كل شوية تحشري اسم مصر في كلامك من غير داعي.. ابعدي عن مصر وقولي اللي انتي عايزاه.. قولي أنا خسارة في الحفلة.. أرجوكي كفاية".

وطالبت أسماء مصطفى شيرين أن تظل الفتاة المصرية الأصيلة التي يفتخر الجميع بقصة كفاحها، وتجعل صوتها سلاحها، وكلماتها كأغانيها، مؤكدة أنه لا أحد يشكك في وطنيتها وحبها لمصر، منوهة بأن "الكلام ده باقوله ليكي من قلبي كمصرية؛ لأنك بتكوني سفيرة لينا تغني أمام جاليات وفي الخارج.. كونك مطربة كبيرة يخلي كل كلمة وكل فعل محسوب عليكي.. ودي ضريبة النجومية والشهرة.. لازم تتعودي تخلي بالك من كلامك وتلقائيتك جايبة لك المشاكل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة