اعلان

ضبط 5 هاربين محكوم عليهم في 82 قضية متنوعة

كتب :

فى إطار جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لمواجهة صور الخروج على القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام فقد واصلت الإدارة جهودها الأمنية بإستهداف وضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات.

وأسفرت الجهود خلال الــ24ساعة الماضيةعن ضبط (5) هاربين محكوم عليهم مطلوب التنفيذ عليهم فى (82) قضية متنوعة.. أثناء تواجدهم بمواقع مختلفة بنطاق التأمين ، وضبط أحد الأشخاص بمحطة المرج القديمة لمترو الأنفاق بحوزته (3 قطع لمخدر الحشيش وزنت 350 جرام ) والقبض على شخص بمحطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق بحوزته (200 قرص مخدر).

تبلغ لإدارة شرطة البريد من إحدى السيدات بتضررها من إ. ص. 28سنة لقيامه بالنصب عليها والإستيلاء منها على مبلغ (10,800 جنيه) عن طريق قيامه بإنشاء صفحة على موقع "الفيس بوك " لعرض ملابس مخفضة والإتفاق مع المُبلغة على توريد (480 قطعة ملابس مقابل المبلغ المذكور )، وعقب قيامها بالتحويل على مكتب بريد بإسم المشكو فى حقه إكتشفت قيامه بخداعها والتهرب من تسليمها الملابس المتفق عليها، وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم، بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة .

كما تم ضبط م. أ. 39سنة ، معاون مكتب بريد لقيامه بإختلاس مبلغ ("45332" خمسة وأربعون ألف وثلاثمائة وإثنان وثلاثون جنيهاً) من حسابات التوفير الخاصة ببعض عملاء المكتب عن طريق تحرير إيصالات سحب ، وتزوير توقيعاتهم عليها دون علمهم ، والإستيلاء عليها لنفسه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية،والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية