اعلان

أنغام ليست الأولى.. هؤلاء المطربون بكوا على المسرح.. بينهم زوجة تامر حسني (فيديو)

أنغام
كتب : دينا دهب

يقدم بعض المطربون أغانيهم بطريقة الـ Play Back اي أن تكون الأغنية الأصلية هي التي تصل للجمهور، والمغني يحرك فمه فقط، ولكن هناك البعض الأخر الذي يفضل أن يغني بشكل مباشر أمام الجمهور وتخرج منهم الأحاسيس أثناء الغناء، وهذا ما حدث مع النجمة أنغام، وتقدم لكم "أهل مصر"، عدد من المطربون الذي لم يستطيعوا أن يسيطروا على أنفسهم وهم يغنون وبكوا على المسرح.

أنغام

لم تتمالك أنغام دموعها أمام جمهورها في حفل ساقية الصاوي البروج، التي احيتها في شهر نوفمبر الماضي، وذلك عندما قدمت أغنية "عن فرح غايب"، والتي بدأ مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، بتداول مشهد بكاء أنغام على المسرح، والذي نال اعجابهم كثيرًا، إذ أنها كانت صادقة بشدة.

نصيف زيتون

وبكى المغني السوري نصيف زيتون وهو يقدم أغنية "ما ودعتك"، على المسرح أثناء مشاركته في مهرجان قرطاج، وتوقف بسبب بكاءه لأكثر من مرة ولكن الجمهور سانده بترديد كلمات الأغنية.

بسمة بوسيل

وأثناء مشاركة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني في برنامج Star Academy، قدمت أغنية "الطفل والطفولة"، والذي غنتها في عيد الطفولة، وتأثرت كثيرًا، وهي تغني وبكت وتوقفت عن الغناء ثواني وعادت لتكمل الأغنية.

شيرين عبد الوهاب

ولم تتمالك شيرين عبد الوهاب، دموعها وهي تقدم أغنية "على بالي"، بحفل موازين، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ورددوا معها الأغنية.

ميريام فارس

في مهرجان موازين عام 2016، تأثرت ميريام فارس وبكت، وهي تقدم أغنية "غافي حبيبي"، بسبب ابنها جايدان، إذ أنها تتحدث عن ابنها.

لطيفة

وغنت المطربة التونسية لطيفة، أغنية "غرامك مزيف"، بمهرجان جرش للثقافة والفنون، عام 2016، وبكت لطيفة وهي تغني بحماس الأغنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد