اعلان

استعدادات استقبال مهنئي البابا تواضروس بعيد الميلاد.. ونور الصواف: مشهد يعجز اللسان عن وصفه (فيديو)

اهل مصر

عرض برنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "ten"، تقريرًا حول كواليس الإستعدادات الأولية لـ اسقبال البابا تواضروس المهنئين بعيد الميلاد المجيد في الكاتدرائية المرقصية بالعباسية.

وتابعت، هند فاروق، مراسلة برنامج "صباح الورد" في كاتدرائية العباسية، أن اليوم، الإثنين هادئ يملؤه أجواء دافئة، بجانب انتشار قوات الأمن لتأمين الكنيسة، مضيفة أن البابا تواضروس وصل للكنيسة، مبينة روعة صوت كورال أمجاد السماء المستقبلين للحضور.

وقال عادل ناشد، مساعد منسق مراسم الإحتفالات بالكاتدرائية، أنهم نظموا فريق من الكشافة مع تدريبهم على مراسم الاستقبال من كورال وتنظيم مسارات دخول للمهنئين والإعلاميين منذ أكثر من شهر، مشيرًا إلى أن جميع الإجراءات تجري بخير وسلام، خاصة بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مع البابا تواضروس لمسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح وما شهده أمس من مشهد تاريخي من الحب والإخاء.

وأكدت الإعلامية نور الصواف، أثناء تقديمها الحلقة ببرنامج "صباح الورد"، مع الإعلامية سمر نعيم أن جميع المصريين يحتفلون ويحتضنون بعضهما البعض، دون التفرقة بين مسلم ومسيحي، مهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، كما أشادت با باستعدادات الاستقبال على أنه مشهد يعجز اللسان عن وصفه من شدة جماله. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية