ليدي جاجا تزين حفل الجولدن جلوب بفستان فالنتينو

ليدي جاجا تزين حفل الجولدن جلوب بفستان فالنتينو
كتب :

زينت الألوان الزاهية إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب (الكرة الذهبية) ليلة أمس الأحد، فارتدت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا ثوبا باللون الخزامي (اللافندر)، وترشحت جاجا لجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن فيلم "مولد نجمة" (A star is born).

وارتدت الليدي جاجا على السجادة الحمراء ثوب من بيت أزياء فالنتينو يتميزبأكمام منتفخة وذيل طويل، ورفعت شعرها المصبوغ باللون الأزرق الفاتح وزينت رقبتها بقلادة ألماس من تيفاني، وتحدثت جاجا عن أولى بطولاتها السينمائية قائلة إنها اكتشفت في هذا الفيلم شيئًا، ويسمى الكيمياء، أنت تقوم في الأساس بخلق شخصية لكنك تتحول في الواقع إلى هذه الشخصية".

وحرك ثوب جاجا فكرة المقارنات بين ثوبها وثوب ارتدته الممثلة جودي جارلاند، التي قامت ببطولة النسخة الأولى من فيلم "مولد نجمة" من إنتاج عام 1954، وسيطر العام الماضي اللون الأسود على أزياء النجمات خلال الحفل في مساندة لحركة "مي تو" التي تقف ضد التحرش، وهزت هوليوود عاصمة السينما الأمريكية.

وشهد حفل الليلة الماضية أزياء بالألوان الأزرق والذهبي والأحمر والكثير من الألوان البراقة، لكن العديد من النجمات ارتدين أساور دعما لحركة (تايمز أب) ضد التحرش الجنسي وعدم المساواة في أماكن العمل، حصد فيلما "الملحمة البوهيمية"، و"الكتاب الأخضر" أبرز جوائز جولدن جلوب لعام 2019، والتي شهدت ظهورا خاصا للنجوم رامي مالك، وكريستيان بيل، ومايكل دوغلاس.

حصل الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) على جائزة غولدن غلوب أفضل فيلم درامي، وهو ما وصفته وكالة "رويترز"، بأنه فوز غير متوقع على فيلم "مولد نجمة" (A star is born )، في حين حصل فيلم "كتاب أخضر" (جرين بوك) على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وحصلت نجمة البوب ليدي جاجا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "ضحل" (شالو) في فيلم "مولد نجمة" (A star is born ).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً