اعلان

سكرتير عام محافظة المنوفية يجتمع بوفد نقابة الفلاحين.. ويؤكد صرف السولار والبنزين

جانب من الإجتماع

اجتمع الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بوفد نقابة الفلاحين، اليوم الثلاثاء، حيث عقد سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا بوفد نقابة الفلاحين؛ لعرض أهم المعوقات والمشكلات التي يواجهها المزارعون والفلاحين بنطاق المحافظة. ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين أن المحافظة تمتلك شونا وهناجر مجهزة بقدرات استيعابية عالية تكفي لمحصول القمح؛ للتيسير على المزارعين في عملية التوريد.

صرف السولار والبنزين

وأكد وكيل وزارة التموين خلال اجتماع سكرتير عام محافظة المنوفية بوفد نقابة الفلاحين على منظومة صرف السولار والبنزين خلال عملية الحصاد وتخصيص محطات بنزين من أجل السولار والبنزين؛ باعتبار القمح محصولا استراتيجيا. كما أكد المهندس حمدي جامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية والسيد عوض وكيل مديرية الطب البيطري، في اجتماع سكرتير عام محافظة المنوفية بوفد نقابة الفلاحين أن هناك دورات إرشادية للفلاحين بصفة دورية مع تكثيفها والإعلان عنها خلال الفترة القادمة، وأنه تم وضع حلول ومقترحات لمشكلة نواتج تطهير الترع والمصارف وما تسببه من معوقات على الطرق وكذا مشكلة الصرف المغطي ومدي تأثيره السلبي علي الأراضي الزراعية وخاصة مصرف اصطباري.

ومن جانبه أكد السكرتير العام أن المحافظة بأجهزتها التنفيذية تولي اهتماماً كبيراً للفلاحين ولقطاع الزراعة، وتحرص دائما علي حل مشكلاتهم من خلال التواصل المستمر مع نقابة الفلاحين؛ باعتبارها المتحدث باسم المزارعين، موضحاً أن قطاع الزراعة يتصدر أهم المقومات الاقتصادية للمحافظة.

جاء ذلك بحضور نقيب عام الفلاحين ووكلاء وزارة الري والزراعة والطب البيطري والتموين ورئيس قطاع البنك الزراعي ومدير عام إدارة التعاون الزراعي بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030