اعلان

عماد متعب: محمد صلاح يرجح فوز مصر ببطولة الأمم الإفريقية 2019 (فيديو)

الكابتن عماد متعب لاعب منتخب مصر السابق

أكد الكابتن عماد متعب، لاعب منتخب مصر السابق، أن الجيل الجديد قادر على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، مضيفًا أن استضافة مصر للبطولة تقرب الفوز بالبطولة بشكل كبير، حيث إن وجود الجمهور المصري المعروف بتشجيعه للاعبين في الملعب والتجهيزات والإمكانات التي تتمتع بها مصر من العوامل الكبيرة في تأهيل مصر للفوز بالبطولة.

وتابع متعب خلال مداخلته الهاتفية على قناة "on sport" أن وجود الأيقونة "محمد صلاح" في صفوف اللاعبين يساعد بشكل كبير في فرص فوز مصر بالبطولة، مشيرًا إلى أن الجمهور كلمة السر في الكثير من الأشياء، لما له من أدوار كبيرة مع اللاعبين، حيث إن اللاعبين قد يصيبهم اليأس في وقت ما أثناء المباراة، فيعمل على إعادة الحماس والإصرار للاعب، بجانب المسؤولية والحماسة والتحدي التي يلقيها الجمهور على عاتق اللاعب حتى يصل إلى الفوز.

وأكد أن استضافة البطولة في مصر فرصة ذهبة لرجوع الجمهور إلى الملاعب بشكل طبيعي، ولمؤازرة منتخب مصر مثلما حدث في عام 2006 من تعامل الجمهور مع اللاعبين بشكل حضاري تحدث عنه العالم كله.

شهدت القاعة المستضيفة لمؤتمر إعلان الدولة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في السنغال، منذ قليل، فرحة عارمة من الوفد المصري المشارك في المؤتمر، وذلك فور الإعلان عن فوز مصر بتنظيم البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً