اعلان

فنانون تحدوا المستحيل من أجل التمثيل.. منهم من ادعى الجنون

كتب : دينا دهب

المستحيل كلمة لا يعرفها من يريد شيئًا بقوة، وهذا ما فعله بعض الفنانين من أجل حبهم للتمثيل، ومن أجل الوقوف أمام الجمهور، سواء عن طريق الشاشة الكبير والصغير، أو عن طريق خبشة المسرح، وترصد "أهل مصر"، بعض الفنانين الذين تحدوا كلمة مستحيل ودخلوا الفن.

سحر كامل

وصرحت الفنانة سحر كامل أثناء استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، أنها ادعت الجنون من أجل أن تدخل مجال التمثيل، وذلك بعد رفض والديها لهذه الفكرة، وعندما فعلت هذا وافقت والدتها وجعلت والدها يذهب معها للتصوير برفقة أشقائها.

محمود البزاوي

بينما كان الفنان محمود البزاوي يهرب من المدرسة من أجل مشاهدة أفلام ليتعلم منها ويدخل مجال الفن، واكتشف عندما كبُر أن هروبه من المدرسة أفاده لأنه تربى على أفلام كبيرة.

حياة الفهد

وقالت الفنانة الكويتية حياة الفهد أنها من أجل أن تدخل للتمثيل قامت وقتها بالتحدث مع والدتها عن رغبتها ولكنها رفضت، وحذرتها والدتها بأن لا تتحدث مع شقيقها بهذا الأمر ولكن حياة الفهد لم تستمع لكلام والدتها وذهبت وتحدثت مع شقيقها الذي كان له رد فعل قوي عليها، ولهذا اضربت عن الطعام حتى وافقوا بشروط وهي أن يوصلها شقيقها ويعود بها من مكان التصوير.

عمر مصطفى متولي

وأشار الفنان عمر مصطفى متولي أنه فقد 55 كيلو من وزنه كي يدخل عالم التمثيل، بعد رفض أهله لهذه الفكرة، لأنه لم يكن يفكر بها من قبل عند سؤاله هل تريد أن تصبح مثل والدك "الفنان مصطفى متولي"، فكان يُجيب لا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً