اعلان

مزارع يقتل جاره حفاظا على شرف زوجته في إتياي البارود

صورة أرشيفية

شهدت قرية إمليط التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة جريمة قتل؛ بسبب تشهير شخص بزوجة جاره. وكان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي من المستشفى العام بإيتاي البارود، يفيد بوصول "فريد ا. ز." 38 سنة، جثة هامدة وشقيقه "زكى ا. ز " 34 سنة، مصاب بطعنة نافذة، مقيمان بقرية إمليط دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة إيتاى البارود، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ا. ص" 36 سنة عامل زراعي، ومقيم بنفس القرية، وأن سبب الحادث قيام المجني عليه وشقيقه بالتشهير بزوجة المتهم، مما أثار غضبه، وجعله لا يتقبل هذا الأمر، ويقدم على قتله.

وكشفت مصادر أمنية أن تحريات المباحث الأولية أفادت وقوع مشاجرة بين المتهم والمجنى عليهما، قام على أثرها المتهم بطعن المجنى عليه الأول بسلاح أبيض كان بحوزته، وأصاب شقيق المجني عليه بطعنه نافذة، وقام شقيق المجني عليه بإلقاء مياه نار على وجه المتهم وإصابته فى وجهه وعينه، وتم تحويله لمستشفى دمنهور التعليمى، وتحرير المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابة العامة برئاسة محمد الشاذلى وكيل النائب العام بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، أمر بالتصريح بالدفن عقب العرض على الطب الشرعى، وتحويل المتهم لمستشفى دمنهور التعليمى؛ لتلقى العلاج والعرض على النيابة العامة عقب تماثله للشفاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030