اعلان

نائب رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد امتحانات كلية الطب

تفقد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، سير أعمال الامتحانات داخل كلية الطب البشري، والتي عقدت بالمبنى الأكاديمي بالكلية.

وأجريت الامتحانات للفرقة الرابعة، لعدد 288 طالبًا بالنظام الإلكتروني "أون لاين"، بطريقة الأسئلة الموضوعية "اختيار من بين متعدد"، وتعد من أحدث الأنظمة التى تستخدمها الجامعة، بهدف مسايرة التطورات التكنولوجية الحديثة، وضمان العدالة، وتكافؤ الفرص بين الطلاب، حيث يتم إعلان النتائج لحظيًا، بمجرد إنهاء الطالب من الامتحان على شاشة الكمبيوتر.

وأكد "جابر"، على ضرورة إلتزام كليات الجامعة بكافة الضوابط والإجراءات اللازمة، لتوفير أقصى درجات السلامة والدعم اللازم للطلاب، خلال آدائهم لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2018/2019.

وأشار إلى ضرورة توفير مناخ ملائم، لإجراء الامتحانات فى سهولة ويسر، كما اطمأن على سلامة أماكن لجان الامتحانات، وإنجاز أعمال الصيانة اللازمة لها، وتجهيز العيادات بكل التجهيزات الطبية اللازمة، لإسعاف أي حالات طارئة، وتوفير الهدوء داخل اللجان وانضباطها.

وشدد الدكتور جابر، على ضرورة التصدي لأي محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان، وعدم السماح للطلاب باصطحاب الهاتف المحمول، أو أى مراجع داخل اللجنة سواء متعلقة، أو غير متعلقة بمادة الامتحان لمنع أي محاولة للغش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)