اعلان

تكريم رئيس مباحث قسم شرطة طهطا (صور)

تكريم رئيس مباحث قسم شرطة طهطا
تكريم رئيس مباحث قسم شرطة طهطا

كرم العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بتكريم بعض الضباط المجتهدين فى العمل، بعدة مراكز وأقسام، من بينهم، الرائد محمد عبدالصبور، رئيس مباحث قسم شرطه طهطا.

جدير بالذكر، أشاد العميد عبدالحميد أبوموسى، بمجهودات الرائد محمد عبدالصبور، وتفانيه وإخلاصه فى العمل، وتمكن عبدالصبور من فك طلاسم العديد من القضايا بدائرة القسم، والقبض على المجرمين وتجار المخدرات، وضبط العديد من الأسلحة غير المرخصة بدائرة القسم.

وعبر الرائد محمد عبدالصبور، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، عن سعادته بتكريم مديرية الأمن، له وان مجهوده برفقة زملائه لا يضيع، وتم الإشادة بمجهوداتهم جميعًا، وتمنى أن يكون عند حسن ظن رؤسائه.

وأشار العميد عبدالحميد أبو موسى، إلى أن يقظة رجال الشرطة وحرصهم على أداء واجبهم بجدية وتفان وإخلاص، وجاهزيتهم للتصدي بشجاعة لأى مواقف طارئة، تعد رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه، العبث بأمن المجتمع، ويؤكد أن رجال الشرطة سيظلون على العهد بهم دائما وأبداً، ساهرين على أمن الوطن وأمانه مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأعرب المكرمون، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لتكريم الوزير لهم، مؤكدين أن هذا التكريم حافز لهم ولزملائهم، نحو مزيد من التفانى فى الأداء والإخلاص فى العطاء من أجل حفظ أمن الوطن والمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل