اعلان

القصة الكاملة لـ زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف

ياسمين الخطيب

أثارت قصة زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الثنائي قد تكتم على إعلان زواجهما لفترة كبيرة، وهو ما جعل بعض متابعيهم يتسائل عن ما وراء كواليس علاقة ياسمين الخطيب وخالد يوسف العاطفية، خاصة وأن ياسمين الخطيب وخالد يوسف يعملان في مجالين مختلفين وقتما كانوا متزوجين، ولماذا وافقت ياسمين الخطيب على الزواج من خالد يوسف رغم زواجه من أخرى، وهو ما تجيب عنه أهل مصر خلال السطور القادمة.

اقرأ أيضاً.. خالد يوسف يكذب ياسمين الخطيب ويعلق على خبر زواجهما

زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف

ترجع الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمع بين ياسمين الخطيب وخالد يوسف في وضع حميمي إلى أكثر من أربع سنوات، لاسيما وأن الثنائي قد تزوج بشكل سري لمدة استمرت سنتين، وهو ما كشفت عنه ياسمين الخطيب خلال أحد حوراتها الصحفية.

أتفق ياسمين الخطيب وخالد يوسف أن يكون أزواجهما بشكل سري، خاصة وأن الأخير كان متزوج من أخرى ولكنه قال لـ"الخطيب"، أنه أنفصل عن زوجته الثانية، ومع مرور الوقت اكتشفت "ياسمين"ن أن المخرج خالد يوسف يماطل في عدم إعلان زواجهما بشكل رسمي، وهو ما جعلها تطلب الانفصال عنه.

لم تحصل ياسمين الخطيب على شبكة أو مهر من المخرج خالد يوسف، وذلك لأنها كانت ترفض تماماً ان تحصل على هذه الشكليات خاصة وأن الزواج كان مبني على الحب. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو