اعلان

رئيس الوزراء يصل المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

صورة أرشيفية

وصل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى فندق الماسة؛ لإطلاق المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعقد المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام، تحت عنوان "اقتناص الفرص الاستثمارية"، ويستمر حتى يوم 16 يناير المقبل. يعقب كلمة رئيس الوزراء 5 جلسات في المؤتمر، الجلسة الأولى يتحدث فيها طارق عامر، محافظ البنك المركزي، يليها كلمة لوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ثم الدكتور محمد معيط، وزير المالية.

الخبراء الأجانب

ثم يتحدث في المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عدد من الخبراء الأجانب في جلسة يشارك فيها مسئولون الخبراء الأجانب، ويختتم المؤتمر فعاليات يومه الافتتاحي بجلسة يشارك فيها كل من المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، ومحمد فريد، رئيس البورصة المصرية.

ويناقش المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار الأيام الثلاثة كيفية وضع استراتيجية ديناميكية للاستثمار لتحقيق أعلى عوائد ممكنة من خلال تجنب المخاطر، وكيفية إيجاد الفرص الملائمة في ظل البيئة المتقلبة لأسواق المال.

كما يتيح المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصا حقيقية أمام صانعي القرار لعرض وترويج الفرص الاستثمارية المختلفة، إلى جانب جذب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى الشركات التي تعمل بمختلف القطاعات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خاصة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير