اعلان

أغرب طرق انتقام الزوجات..سيدة تحرق زوجها بالمياه المغلية لتاخره بالمقهى.. وأخرى تقطع أجزاء حساسة من جسده بسبب إدمانه المخدرات

صورة أرشيفية

تبدع النساء فى أبتكار طرق الانتقام من أزاوجهن، هناك من تجد متعتها فى الانتقام بسكب المياه المغلية على زوجها، وأخرى تفضل مياه النار حتى تجعله قبيح الوجه خشية وقوع النساء في حبه، لتشعره بالعجز دائمًا، وهناك نوع آخر من النساء، تقوم بتقطيع أجزاء حساسة من جسد زوجها، بعد أن تضبطه فى أحضان شقيقتها.

"أهل مصر" ترصد أغرب طرق الانتقام للزوجات فيما يلي:

زوجة تحرق زوجها بمياه مغلية لتأخره فى المقهى

أقام "أ.ف" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بامبابة، لأثبات أن زوجته ناشز بعد7 أعوام، مبررًا ذلك بقوله: "زوجتى عنيفة وشعرت بالملل، فذهبت إلى المقهى فقامت بحرقى بالمياة المغلية".

وقال الزوج: "تزوجت منذ 7 سنوات وخلالهما كنت أعانى وأشعر بالضيق من عنفها ولسانها السليط والتعرض لأهلى بالإهانة، تحملت ذلك من أجل طفلى الصغير، وكنت أتجنب الجلوس كثيرًا بالمنزل، فكنت أخرج مع أصدقائى على المقهى حتى أستطيع مقاومة الحياة معها، وفى يوم تأخرت مع أصدقائى".

وأضاف الزوج: "استغلت نومى وسكبت المياه المغلية على وجهى وجسدي، مما أصابنى بعدة حروق لكي تعاقبني، بعد أن تمردت لأول مرة فى حياتى، واعترضت على عنفها بعد صبري سنوات، فارسلت لى التهديدات، وتوجهت وحررت محضر ضدها بشهادة الشهود وأقمت دعوى قضائية".

صباح تسكب على وجه زوجها مياه نار لقيامه بمعاكسة بنت الجيران

حرر الزوج "سعد .م"، بلاغًا ضد زوجته "صباح.ع"، بقسم شرطة الطالبية بـالقاهرة، لإصابته بالتشوه في الوجه والجسد، نتيجة سكب زوجته "مياه نار" على وجهه وجسده أثناء نومه بجوارها، وذلك لقيامه بمعاكسة بنت الجيران.

وكشفت التحقيقات، أن هناك خلافات زوجية نشأت بينهما منذ 5 أعوام، وأقدمت الزوجة على رفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بامبابة، ولكن تنازلت بعد اقناع أهلها بالرجوع إلى زوجها، وأكدت الزوجة على أن زوجها يخونها دائمًا، ويسرف كل أمواله على ملذاته الشخصية، وعلاقته النسائية، ويغازل النساء أمامى دون خجل، مما جعلنى أكرهه، وأردت الانتقام منه، خاصة بعد أن رأيته يعاكس بنت الجيران.

وأضافت الزوجة: "بعد أن نشب خلاف بيننا بسبب بنت الجيران، قام بالتعدى علىّ بالضرب أمام طفلى الصغير، مما جعلنى أشعر بالانتقام أتجاهه، فانتهزت فرصة نومه وأحضرت مياه نار، وسكبتها على وجهه، حتى يشعر النساء بالنفور منه لوجهه القبيح.

زوجة تقطع أجزاء حساسة من جسد زوجها لخيانته مع شقيقتها

أقدمت ماجدة، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، على تقطيع أجزاء حساسة من جسد زوجها، بعد أن رأته يخونها مع شقيقتها بالمنزل، حيث تلقى أمن الجيزة بلاغاً من المستشفى، بوجود شخص تم تقطيع أجزاء من جسده، وتعرض لحروق شديدة من الدرجة الثالثة، ولفظ أنفاسه فور وصوله إلى المستشفى.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن زوجة المجني عليه وراء الحادث، بعد أن شاهدته في أحضان شقيقتها الكبرى يمارسان العلاقة، فقررت الانتقام منه وتعذيبه، عقاباً على خيانته لها.

سيدة تحرق سيارة زوجها ليقامه بتطليقها

لم تجد ربة منزل وسيلة للانتقام من طليقها، بعد أن عقدت النية والعزم على الانتقام منه، فقررت أن تحرق قلبه على مصدر دخله، خاصة بعد علمها أنه ينتظر طفل جديد من زوجته الثانية، وعلمت بأن زوجها اشترى سيارة أخرى، ويدفع أقساطها، فقامت بإضرام النيران في سيارته، مبررة ذلك "ما كنش بيصرف علينا، وقام بتطليقي دون سبب"، في منطقة 15 مايو التابعة لمدينة حلوان.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم ١٥ مايو، بلاغًا من سائق قرر أن مجهولًا أضرم النيران في سيارته التاكسي، أثناء توقفها أسفل منزله بالمنطقة ولم يتهم أحد، وتبين من التحريات أن طليقته وراء ارتكاب الواقعة فتم ضبطها من خلال أحد الأكمنة.

وأقرت المتهمة أنها لم تجد وسيلة للانتقام من طليقها، سوى إضرام النيران في سيارته بعد انفصالهما منذ شهرين، وأنه في الفترة الأخيرة لم يقدم لها مصروف المنزل وقام بتطليقها، مما أثار غضبها فارتكبت الواقعة فجرًا بعد أن أحضرت زجاجة بنزين وأشعلت النيران في سيارته، وبالعرض على النيابة العامة، تنازل الزوج عن المحضر، وأمرت النيابة إخلاء سبيل المتهمة.

حرقت جسد زوجها بماء النار لرفضه تسجيل شقة الزوجية باسمها

طلب زوجة من زوجها أن يسجل شقه الزوجيه والمحل الخاص به بإسمها حتى تشعر بالأمان معه، طالبها بمنحه مهله للتفكير فى طلبها، جلس الزوج يحاول اتخاذ قرار مرت بذاكرته العشرين عاماً التى عاشها مع زوجته.

قرر رفض طلبها لأنه لا يشعر معها بالأمان أخبرها بقرارة نشبت بينهما مشادة كلامية أكد لها أنه رفض خوفا من جنونها وطردة من بيته ومحل عمله، فاستشاطت الزوجة من الغضب تركت المنزل ظن الزوج الضعيف أن زوجته تركت له البيت كعادتها لكنه فوجئ بها تدخل عليه تحمل فى يدها جركن قامت بفتحه وإلقاء ما بداخله على وجهه وجسده.

تم نقله إلى أقرب مستشفى بعد أن شوهته زوجته بماء النار حرر الزوج محضرا ضد زوجته بقسم السيدة زينب قيد برقم ٤٣٨ لسنه ٢٠١٨ اتهم خلاله زوجته بالشروع فى قتله.

بسبب إدمانه المخدرات.. ربة منزل تقتل زوجها وتحرق جثته في الهرم

أقدمت ربة منزل على قتل زوجها، وإشعال النار فى جثته، بسبب إدمانه المواد المخدرة، واعتدائه عليها بالضرب بمنطقة الهرم، وتم إخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

كان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات بشارع المنشية الخلفى، واحتراق محتويات الشقة ووفاة مالكها "إسلام ع"، 37 سنة، فنى تكييف، بغرفة نومه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة المجنى عليه، وعليها آثار حروق وتهشم بالجمجمة، وبسؤال زوجته جيهان علي، 36 سنة، ربة منزل، قررت أنها تركت المنزل منذ يومين بسبب الخلاف مع زوجها.

وبعمل التحريات، دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه بسبب إدمانه للمواد المخدرة واعتدائه عليها، وعلى طفلتهما البالغة من العمر عام ونصف، وأضافت التحريات أن المتهمة، اتفقت مع صديقى زوجها إيهاب أحمد، 23 سنة، وكريم طارق، 19 سنة، على قتله وارتكاب الواقعة .

وأثناء استغراق المتوفى فى النوم بعد تعاطيه المواد المخدرة، قام الأول بالاعتداء عليه بقطعة حديدة، مما أدى لمقتله، وقامت المتهمة بسكب البنزين على الجثة، وأشعلت النار فى الشقة لإخفاء معالم الجريمة، وألقي القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً