اعلان

6 أماكن لقضاء عطلة رومانسية برفقة شريك حياتك

لا تبخل على شريكتك بجولة رومانسية، فإذا كانت ميزانيتك تسمح بالسفر بالطائرة إلى أحد هذه الأماكن التي سنذكرها فيما بعد ولا تفوت فرصة قضاء عطلة أو شهر العسل مع شريكتك برحيل رأس السنة، لم يتبق من الوقت الكثير على يوم عيد الحب، وتذكر أذا لم تذهب الأن متى ستذهب؟ اقتنص الفرصة وجدد مع شريكتك الرومانسية لحظات الرومنسية.

وتستعرض "أهل مصر " في تقريرها أفضل 6 أماكن في العالم من حيث الرومانسية

جزيرة بالي

جزيرة بالي وهي تابعة لإندونسيا ستعثر فيها على كل الصفاء في هذا العالم، وسنشعر كأنك الوحيد المتبقي في هذا الكون وتتجول بمفردك في نعيم الجنة، كلامي ليس مرسلاً فبنظرة على صورة الجزيرة وستتفهم مغزى كلامي.

جزيرة القيامة "إيستر"

جزيرة القيامة وهي تتبع تشيلي، وهي تتمتع بأكثر شيء يحبه كل الأزواج هو غروب الشمس الجميل والذي يصبح أكثر خيالا عندما تشاهده من المحيط الهادئ حيث تقع الجزيرة، هذا المنظر وحده سيجعلك غير قادر علي وصف مدى روعته وسيكون أكثر غروب الشمس رومانسية في حياتك.

جزيرة أوشوايا

تقع أوشوايا في الأرجنتين وهي أكبر مدنها وهي تشتهر بكونها في نهاية العالم، وهي مغطاة بالكامل بالثلج وستجد فيها طيور البطريق ويمكنك أن تقول حرفيا أنك تسير إلى نهاية العالم برفقة شريكك.

باريس

من المعروف أن باريس هي بالتأكيد عاصمة الحب ومن أكثر الأماكن رومانسية، فالبنية التحتية تجعلك تشعر وكأنك في مدينة مخصصة للحب، كما أن شعبها محبب لدرجة أنك لن تكون قادرًا على مقاومة حبكما لبعضكما البعض.

كليمنجارو

وتعد أعلى قمة جبلية في أفريقيا وتقع شمال شرقي تنزانيا ويمكنك فيها مشاهدة بعض أجمل الأشياء في العالم، وما الذى سيكون أكثر رومانسية رؤية العالم من أعلى قمة برفقة شريكنا الذى نحبه.

هونولولو

إذا كنت من عشاق الشاطئ، فإن هونولولو هي المكان المناسب لك وهي عاصمة هاواي الأمريكية، ولديها بعض من أجمل الشواطئ في العالم خاصة شاطئ واكيكي.              

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر