اعلان

ضبط مدير محطة بنزين استولى على 554 ألف لتر سولار

ضبط مدير محطة بنزين استولى على 554 ألف لتر سولار

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية برئاسة اللواء أنور سعيد مساعد الوزير, بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن، عدة حملات تموينية مكبرة؛ لضبط جرائم الغش التجارى، أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة عن ضبط 85 قضية تموينية متنوعة. تمكن ضباط الإدارة من ضبط المدير المسئول عن محطة تموين سيارات كائنة بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، لحيازته وتجميعه واستيلائه على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة من قبل الدولة قدرها 554,800 ألف لتر سولار وبنزين 92؛ مما يعد استيلاء على أموال الدعم, تمهيداً لبيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط مالك ثلاجة غير مرخصة كائنة بدائرة قسم شرطة دارالسلام بالقاهرة؛ لحيازته وتجميعه كميات من السلع الغذائية قدرها 450 أربعمائة وخمسون كيلو جرام "كبدة" غير مدون عليها أية بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وفقاً لما قررته اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية من مفتشى الطب البيطرى ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تأتي تلك الحملات في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمواصلة الحملات التموينية؛ لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومخازن السلع والمواد غير المرخصة؛ لضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين