اعلان
اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. المجتمعات العمرانية تخصص 5.6 مليار جنيه لتنمية مدن الصعيد

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بطرح أهم الأحداث في الهيئات والوزارات المهتمة في هذا المجال، وعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار 24 ساعة بجانب توضيح حركة الأسواق، ونشر اسعار الخضراوات واسعار اللحوم واسعار الدواجن، وكان أهم ماجاء في نشرة مصر الاقتصادية اليوم المجتمعات العمرانية تخصص 5.6 مليار جنيه لتنمية مدن الصعيد.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أكد المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن الهيئة تُعد المطور الرئيسي والأول فى الدولة المصرية، ولمزيد من التفاصيل..

المجتمعات العمرانية تخصص 5.6 مليار جنيه لتنمية مدن الصعيد

اخر اخبار وزارة الإسكان

تعتزم شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية توقيع اتفاقية لتقديم الخدمات الاستشارية للكارت الذكى بالعاصمة الادارية مع شركة ماستر كارد بنظام الشراكة، ولمزيد من التفاصيل..

العاصمة الإدارية توقع اتفاقية شراكة مع ماستر كارد لدعم الدفع الإلكتروني لمدة 10 سنوات

اخر اخبار وزارة الاتصالات

تعقد اليوم الثلاثاء شركات الاتصالات العاملة بمصر اجتماعا مع مصلحة الضرائب المصرية لبحث شكواها بشأن رسوم التنمية التي فرضت على خطوط المحمول الجديدة خلال شهر يونيو الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

شركات الاتصالات تبحث مع مصلحة الضرائب شكواها بشأن "رسوم تنمية خطوط المحمول"

اخر اخبار وزارة المالية

يشارك الدكتور محمد معيط، وزير المالية، فى اجتماعات المسار المالى لمجموعة العشرين المقرر عقده فى العاصمة اليابانية "طوكيو" والتى تبدأ غدا الأربعاء وتستمر حتى 18 يناير الحالى، ولمزيد من التفاصيل..

وزير المالية يشارك فى اجتماعات المسار المالى لمجموعة دول الـ20 بطوكيو

أسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات والأعياد المختلفة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 15-1-2019.. الضاني المستورد يسجل 75 جنيها

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 15 يناير استقرارًا في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، مما أدى لانخفاض الأسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 15-1-2019.. الكتكوت البلدي يسجل 4.5 جنيه

اسعار الخضراوات اليوم

يعد المصريون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات والتي تعتمد عليها أغلب الأسر في طهي معظم الأكلات التي يفضلها أفرادها؛ ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 15-1-2019.. الباذنجان يسجل 4 جنيهات

ونختم نشرة مصر الاقتصادية باستقرار حركة الأسواق للبيع والشراء للسلع والمنتجات الغذائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل