اعلان

والدة الشهيد أحمد حسين: "الشعب مش مقدر اللي ابني عمله" (فيديو)

وجهت سلوى فهيم، والدة الشهيد أحمد حسين، رئيس مباحث شربين الأسبق، الشكر للإعلامي أحمد موسى لاستنكاره مطالبات إزالة اسم البطل الشهيد من على مدرسة المنصورة للغات بالدقهلية، وتابعت فهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « الرئيس السيسي كرمني، والداخلية منحتني لقب أم الشهداء، وأنا سعيدة أن ابني استشهد من أجل فداء الوطن، لكني في الوقت ذاته زعلانة إن الشعب مش مقدر».

إقرأ أيضا..أحمد موسى لـ وزير التعليم: "أنت فين من مهزلة مدرسة الدقهلية" (فيديو)

وأضافت والدة الشهيد أحمد حسين « الدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية السابق قرر إطلاق اسم الشهيد على مدرسة المنصورة للغات، ثم رفعت معلمة قضية لإزالة اسم الشهيد من على بالدقهلية، كونها أثرية»، مشيرة إلى أنها فوجئت بصدور توصية بإزالة اسم الشهيد ، كون إطلاق اسمه على المدرسة من اختصاصات وزير التربية والتعليم، لافتة إلى أن الحكم النهائي سيصدر في شهر مارس.

وأردفت «توجهت إلى وزير التربية والتعليم منذ شهر لإطلاعه على القضية وتواصلت مع أحد المسؤولين بالوزارة لكن لم أصل إلى شئ»، مشيرة إلى أن وزارة التربية والتعليم طلبت من المحامي تقديم خطاب من المحكمة بشأن الإبقاء على اسم الشهيد بالمدرسة، معلقة «اسم المدرسة مش هيرجعلي ابني، لكنه تكريم».

ومن جانبه قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية «إنه لا يعلم شئ عن القضية، كونها لم تحدث في عهده»، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام لأسر الشهداء.

ولفت شاروبيم إلى أم محافظة الدقهلية ستفتتح مكتب خاص برعاية أسر الشهداء والمصابين، مطالبا والدة الشهيد بالتوجه إلى المكتب لإخبار المسؤولين بالقصة، للتدخل لحلها.

وناشدت والدة الشهيد رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم للتدخل لمنع إزالة اسم نجلها من على مدرسة المنصورة للغات، كما ناشدت الرئيس السيسي بالموافقة على مقابلتها.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل