اعلان

قبل مباراة السوبر الإيطالي.. تعرف تاريخ مواجهات يوفنتوس وميلان (فيديو)

يوفنتوس وميلان

يستضيف ملعب "الجوهرة الشمعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مباراة كأس السوبر الإيطالي، التي تجمع يوفنتوس حامل لقب الدوري، وميلان صاحب المركز الثاني في بطولة الكأس، حيث توج اليوفي بالبطولتين العام الماضي.

وتعتبر هذه المرة الأولي، التي تقام فيها المباراة على الأراضي السعودية، ولكنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها اللقاء خارج إيطاليا، حيث أقيمت أكثر من نسخة في الصين، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الـ7.5 بتوقيت مصر.

-تاريخ مواجهات يوفنتوس وميلان

التقى الفريقان في 229 مباراة على مدار تاريخ مواجهتهما، حيث فاز السيدة العجوز في 89 لقاءًا، فيما حقق الروسونيري الانتصار في 67 مناسبة، وكان التعادل حاضرًا في 143 مباراة.

يوفنتوس هز شباك الميلان في 327 هدفاً، فيما استقبل 296 هدفاً.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة كأس السوبر الايطالي بين يوفنتوس وميلان اليوم | موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم والقنوات الناقله | تردد قناة الرياضية السعودية KSA SPORTS | القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم

ضم أليجري 22 لاعبً لقائمة يوفنتوس وهم:

تشيزني، ماتيا بيرين، بنسوليو، ديل فافيرو، دي تشيليو، كيليني، أليكس ساندرو، بونوتشي، جواو كانسيلو، روجاني، سبينازولا، بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، إيمري تشان، بنتانكور، كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، مويس كين، فيديريكو بيرنارديسكي.

استدعى جاتوزو 24 لاعبًا لقائمة ميلان وهم:

أنطونيو دوناروما، جيانلويجي دوناروما، بيبي رينا، أباتي، كالابريا، كونتي، لاكسالت، موساكيو، رودريجيز، رومانيولي، سيميتش، سترينيتش، زاباتا، باكايوكو، بيرتولاتشي، كيسي، ماوري، مونتوليفو، باكيتا، بوريني، هاكان كالهانجولو، كاستييخو، كوتروني، جونزالو هيجواين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل