اعلان

الدفء يقتل أحيانا.. 6 حوادث هزت مصر ضحاياها أردوا الهروب من البرد.. وفيات وإصابات خطيرة نتيجة إشعال الأخشاب والسخان للتدفئة

صورة أرشيفية

لقى الكثير من الأشخاص مصرعهم، وأصيبوا آخرون نتيجة لحصولهم على الدفء عن طريق إشعال النيران أو السخان؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم الحوادث التي وقعت بحثا عن الدفء.

"نيران التدفئة" تتسبب فى مصرع ربة منزل وإصابة 3 بالبحيرة

تسببت نيران التدفئة فى مصرع ربة منزل وإصابة زوجها وأبنائها بقرية العمار مركز طوخ بمحافظة القليوبية، نتيجة الاختناق لقيام الأسرة بإشعال بعض الأخشاب للتدفئة ليلا وتركها داخل المنزل والنوم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، بمصرع ربة منزل وإصابة زوجها وأبنائها بقرية العمار مركز طوخ.

انتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث، وتبين مصرع ربة منزل تدعى "أمل. س" إثر إشعال زوجها النار في الأخشاب من أجل التدفئة وترك موقد النار مشتعلا، ونامت الأسرة؛ مما أدى إلى إصابة الأب والأم والأبناء بالاختناق، وتأثرت الأم ولقيت مصرعها.

تم تحويل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزي ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع طفل وإصابة شقيقه لتعرضهما لاختناق نتيجة تسريب سخان الغاز بالسويس

لقى طفل مصرعه وأصيب شقيقه نتيجة تعرضهما لاختناق داخل المنزل بسبب تسريب الغاز الطبيعى من السخا .

تلقى مدير أمن السويس إخطارا من نقطة المستشفى العام، بوصول الطفل أنس حسام، 7 أعوام، متوفى بسبب استنشاق الغاز، كما أصيب شقيقه أحمد، 12 عاما بسبب استنشاق الغاز.

تم نقل جثة الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى السويس العام، والطفل المصاب إلى المستشفى وهو في حالة صحية حرجة.

مصرع 5 من أسرة واحدة اختناقا بإمبابة

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة فى واقعة العثور على 5 جثث لأفراد أسرة واحدة بمنطقة إمبابة أن سبب الحادث تسرب غاز من سخان.

وأضاف المصدر أن أحد أفراد الأسرة ترك سخان الغاز يعمل، ونام الجميع، وحدث تسرب الغاز، ونتج عنه اختناق الأسرة بالكامل.

وتابع المصدر أن الجيران هم من اكتشفوا الواقعة، وأبلغوا شرطة النجدة بالمحافظة.

تلقى قسم شرطة إمبابة إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقيهم بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على 5 جثث لأفراد أسرة واحدة، وبالانتقال والفحص تبين وجود تسرب غاز من سخان وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

طالبة ثانوى تلقى مصرعها بصعقة كهربائية أثناء تشغيل السخان

تلقت طالبة ثانوى مصرعها إثر تعرضها لصعقة كهربائية أثناء تشغيل السخان بمنزلها فى دمياط.

ورد لقسم شرطة فارسكور بدمياط، بلاغ يفيد بمصرع طالبة تدعى "ن. ش"، بالصف الثالث الثانوي، لقيت مصرعها إثر تعرضها لصعقة كهربائية أثناء تشغيل سخان مياه يعمل بالكهرباء في منزلها.

تم نقل الطالبة إلى المستشفى، وتحركت قوة أمنية لمعاينة موقع الحادث وجثمان الطالبة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة باختناق بسبب التدفئة في الشرقية

أصيب 5 أفراد من أسرة واحدة بحالات اختناق بسبب التدفئة بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق يفيد بإصابة 5 أفراد من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر استنشاقهم أدخنة أخشاب قاموا بإشعال النيران فيها من أجل التدفئة، ومن جانبه قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق وجارٍ تلقيهم العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً