اعلان

عواد يوضح حقيقة عروض الأهلي والزمالك وبيراميدز ويحدد موقفه من العودة

أنهى الدولي المصري محمد عواد، المحترف في صفوف فريق الوحدة السعودي، الجدل من العودة إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وحسم موقفه من العودة إلى مصر وخصوصًا إلى قطبي الكرة الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السكندري يضم نجمي وادي دجلة

وقال عواد في تصريحات إذاعية": " النادي الذي سينهي إجراءات انتقالي إليه سأتواجد ضمن صفوفه، ولا أمانع في التواجد داخل أي فريق من الدوري المصري الممتاز".

وأضاف: " لا يوجد لدي عروض من الأهلي، أو الزمالك، أو بيراميدز، ولا أعلم ما الذي سيحدث في الموسم المقبل، وأنا الآن متواجد مع الوحدة السعودي حتى ينتهي عقدي".

وتابع عواد: " أنا معار من الإسماعيلي إلى الوحدة لمدة عام، ومرتبط بعقد مع الدراويش لمدة موسمين مقبلين، والإسماعيلي له الحق في بيعي إلى أي نادي بالدوري المصري".

واختتم محمد عواد حديثه قائلًا: " أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر تواصل معي في الفترة الماضية، ويرغب في السفر إلى السعودية لمدة أسبوعين لمتابعتي خلال المباريات والتدريبات لانضمام إلى منتخب مصر".

يذكر أن محمد عواد انضم إلى الوحدة السعودي مطلع الموسم الجاري، معارًا من الإسماعيلي، لمدة عام، ويسعى الدراويش إلى انهاء عقد عواد من أجل تعزيز حراسة المرمى خلال صفوف المقبلة بسبب رغبة عصام الحضري في الرحيل عن الدراويش خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً