اعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقي وفد إعلامي أوكراني

التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ، وفد إعلامي من دولة أوكرانيا، يضم ممثلين لكبرى القنوات الإعلامية والصحف بأوكرانيا، بهدف تنشيط السياحة.

ورحب المحافظ بالوفد، وشكر دولة أوكرانيا حكومة وشعبًا، لمواقفهم الثابتة والمميزة، تجاه استمرار الرحلات السياحية إلى مصر، بل وزيادتها كل عام خاصة إلى مدينة شرم الشيخ، وعدم حظرها خلال الفترة السابقة.

وشرح المحافظ، شرحًا وافيًا لكافة أنواع السياحة بشرم الشيخ بشكل خاص، وجميع المدن السياحية بالمحافظة، وتطوير المنشآت السياحية الحديثة، والبنية الأساسية العملاقة.

وأضاف أنه تم استحداث أنواع جديدة من السياحة، مثل السياحة الدينية والعلاجية، موضحًا أن شرم الشيخ صارت قبلة لإقامة المؤتمرات العالمية، لثقة العالم فى المنظومة الأمنية، وقدرة الجهات الأمنية على تأمين كافة زائرينا من مختلف الجنسيات.

وقال إن هناك العديد من المشروعات العملاقة القادمة مثل مارينا اليخوت، وشبكات الطرق وتطوير للمطارات، كما دعا الحكومة الأوكرانية للمشاركة في إقامة حديقة الصداقة الدولية، بمنحها قطعة أرض تقيم عليها مجسم، أو عمل فنى يرمز لأوكرانيا.

وفي نهاية اللقاء، طالب الوفد أن يقوم بجولة سياحية بمدينة شرم الشيخ، ونقل ليكونوا سفراء في بلادهم، عند العودة لنقل الصورة الحقيقية لبلادهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً