المشرف العام على التحرير داليا عماد

أولى صفقات سولسكاير الضخمة مع مانشستر يونايتد.. لماذا هذا اللاعب؟

أهل مصر
اعلان

يعتزم المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إبرام أولى الصفقات تحت إدارته للشياطين الحمر، من خلال ضم لاعب بي إس في أيندهوفن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب مسئولو مانشستر يونايتد، في ضم ستيفن بيرجوين، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يعد جناحًا مميزًا، وحدد إدارة الشياطين الحمر الثمن لضم اللاعب وفق التقارير الصحفية هو 25 مليون جنيه إسترليني، وذلك على أن يكون في يناير الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة " ذا صن" الإنجليزية فإن: " يخوض بيرجوين موسمه الأولى مع أيندهوفن، وهو الذي صعد من الناشئين في النادي، وسجل 10 أهداف وساهم في 8 أخرى، عبر 24 مباراة خاضها رفقة العملاق الهولندي، سولسكاير، الذي يفضل الاعتماد على كل من أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد، في مركز رأس الحربة، يبدو مقتنعًا بإضافة بيرجوين إلى توليفته الهجومية كجناح".

وأضافت الصحفية: " كشافو مانشستر يونايتد للمواهب الصغيرة السن في أوروبا، يبدون متفائلين حيال المدرب النرويجي واختياره للاعب الهولندي، وسيكون أداء اللاعب في مباراتي إمين وجرونينجن، في الدوري الهولندي، المصفاة الأخيرة لحسم قرار ضم اللاعب".

وبيرجوين سيكون فعلًا مناسبًا لفكر مانشستر يونايتد، تحت قيادة سولسكاير، سواء من حيث السن الصغير، أو الاحتياج الفعلي لإحدى جناحي الشياطين الحمر، وقياسًا لثمنه البخس نسبيًا، 25 مليون جنيه إسترليني، فقد يكون الأمر مربحًا أيضًا.

اعلان
عاجل
عاجل
هجوم برلماني جماعي على وزير الإعلام: الأفضل أن تستقيل