اعلان

الإسماعيلي مهدد بالخروج من دوري أبطال إفريقيا بسبب الجمهور

تفجرت أزمة حادة داخل استاد الإسماعيلية، نظرًا لأحداث الشغب الجماهيري الذي فعله مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع بداية الشوط الثاني خلال لقاء الفريق بنظيره الإفريقي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأخر الطاقم التحكيم الكاميروني «أليوم ناينت» عن النزول، خوفًا من بطش الجماهير الإسمعلاوية، نتيجة احتسابه ضربتي جزاء للإفريقي، بجانب رفض احتساب ركلة للإسماعيلي في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، ويعتقد عشاق الدراويش أن ركلتي الجزاء التي احتسبت للفريق التونسي خطأ وليس من حقهم الفوز بالمباراة.

من هنا.. مشاهدة مباراة الاهلى وشبيبة الساورة علي bein sport 

وقذف عشاق الإسماعيلي زجاجات المياه الفارغة، تجاه الحكم المساعد، الذي ساعد الفريق الإفريقي باحتساب ضربة الجزاء الثانية المثيرة للجدل، بداعي أن العرقلة داخل منطقة الجزاء وليس خارجها، مما أثار نوبة غضب شديد داخل المدرجات.

وهدد الحكم «أليوم ناينت» بعدم استكمال اللقاء بسبب الشغب الجماهيري، ما تسبب في تأخير انطلاق الشوط الثاني لمدة أكثر من 5 دقائق، من مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، وتجددت اعتراضات جماهير الإسماعيلي مع نهاية الوقت الأصلي للقاء، ما دفع الحكم لإيقاف اللعب مجددًا.

وبات في حكم المؤكد أن يتلقى الإسماعيلي عقوبات من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة أحمد أحمد، بسبب هذه الأحداث، ومن المتوقع غياب جمهوره عن تشجيع الدراويش خلال اللقاءات المقبلة في بطولة الدوري، بجانب خروج الدراويش من دوري الأبطال هذا الموسم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة