اعلان

وفقًا للوائح "الكاف".. الإسماعيلي خارج دوري أبطال إفريقيا

قرر الطاقم التحكيم الكاميروني «أليوم ناينت»، لمباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، إلغاء اللقاء رسميًا بسبب الشغب الجماهير الذي فعله عشاق الدراويش من مدرجات ستاد الإسماعيلية خلال المباراة.

ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" برئاسة أحمد أحمد، فإن الإسماعيلي سيخرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الشغف الجماهير وتهديد حكم اللقاء بالضرب من جانب عشاق الدراويش.

- وعام 2012، خرج النجم الساحلي من دوري أبطال إفريقيا بسبب شغب جماهيره خلال اللقاء، ومشادات الجماهير من الأمن.

- وأثناء 2016، ودع وفاق سطيف البطولة مبكرًا بسبب الشغف الجماهير في المدرجات، ومما يعني هذا أن الإسماعيلي ستنتهي مشاركته في البطولة نهائيًا هذا الموسم بسبب شغف محبي الدروايش.

اقرأ أيضًا.. جماهير الإسماعيلي تهاجم إبراهيم عثمان بسبب تراجع أداء الدراويش أمام الإفريقي التونسي

وتأخر الطاقم التحكيم الكاميروني «أليوم ناينت» عن النزول، خوفًا من بطش الجماهير الإسمعلاوية، نتيجة احتسابه ضربتي جزاء للإفريقي، بجانب رفض احتساب ركلة للإسماعيلي في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، ويعتقد عشاق الدراويش أن ركلتي الجزاء التي احتسبت للفريق التونسي خطأ وليس من حقهم الفوز بالمباراة.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الإسماعيلي والإفريقي التونسي، بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، علي ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في المجموعة بلا أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع فريق الإفريقي التونسي الذي تعرض لهزيمة مفاجئة بهدف نظيف الجولة الماضية أمام فريق شباب قسنطينة الجزائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء