اعلان

ليفربول يسحق كريستال بالاس برباعية ومحمد صلاح يحتل هدافي الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزًا مستحقًا على نظيره كريستال بالاس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

سجل تاوسيند هدف كريستال بالاس في الدقيقة 34، وتعادل نجمنا المصري محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 49، وتقدم فيرمينو للريدز خلال الدقيقة 53، وتعادل جيمس تومكينز، للبالاس في الدقيقة 65، وتقدم نجمنا المصري محمد صلاح للأحمر مرة أخرى في الدقيقة 75، وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للأحمر في الدقيقة 93، وقلص ماير النتيجة لكريستال بالاس وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 95، من عمر المباراة.

وتخطى الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عدد أهداف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وبيبر إيميريك أوباميانج، بهدفين، برصيد 16 هدفًا لصلاح، و14 لأوباميانج وكين، وبذلك يكون نجمنا المصري محتلًا هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأصبح رصيد ليفربول 60 نقطة مواصلًا احتلاله عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد كريستال بالاس عند المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس، بتقدم الأخير بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد، ولكن عاد الريدز وبقوة إلى المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل