الشرطة البريطانية تدين رجلاً سار معصوب العينين على سكة القطار الحديدية

أدانت الشرطة البريطانية رجلاً سار على سكة القطار الحديدية بينما كان معصوب العينين في تحدٍ مستوحى من فيلم الرعب الشعبي الجديد "بيرد بوكس".

وأظهر الفيديو "إليوت جيلز" يلهو مرتديا عصابة العينين ويسير على طول خط السكك الحديدية في بريدجند ، ويلز، بينما يصور صديقه حيلته الخطيرة، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 200 ألف مرة منذ قام "بين فيليبس" بتحميله على موقع يوتيوب.

وفي إحدى اللقطات المصوره صرخ فيليبس على صديقه جيلز: "إلى أين أنت ذاهب، هناك قطار قادم" ، كما يسمع جرس إنذار القطار في الخلفية، ويعرض فيديو المصورجيلز وهو يمشي على أحجار عبر نهر وعلى قمة جدار.

اقرأ أيضًا: تحدي بيرد بوكس.. ماذا بعد القيادة وأنت معصوب العينين؟

انتقدت شرطة النقل البريطانية هذا الحادث بشدة ولاتزال تحقق فيه، وقال متحدث باسم شرطة النقل البريطانية :" من الصادم أن نرى شخصًا مستعدًا لتعريض حياته للخطر ووضع عصابة حول عيناه والسيرعلى خط سكة حديدية، كما أنه عمل غير قانوني وفعل إجرامي" ووصف الشابان:" إنهما يلعبان حرفًيا لعبة الحياة والموت".

وأضاف: "السكك الحديدية مليئة بالمخاطر الخفية ولا نبالغ في مدى خطورة التعدي عليها، فتسير القطارات بسرعة عالية، وكثيرا ما تقترب بصمت"، وأوضح"يجري التحقيق في هذه اللقطات"، وفقا لأرقام الشرطة، كان هناك 9 آلاف و855 حادثة تعدي على سكة الحديد البريطانية في خلال 2017 و2018.

والجدير بالذكرأن تحدى "بيرد بوكس" مقتبس من فيلم ساندرا بولوك و تؤدي دور أم تضع على عينيها غمامة في محاولة لتجنب القوى الغامضة التي تجبر الناس على الانتحار، ويذكر أنها ليست المحاولة الوحيد المتهورة حيث ظهرت مقاطع فيديو لبعض الأشخاص حاولوا إعادة إنشاء مشاهد من الفيلم، بما في ذلك رجل حطم سيارته بعد قيادتها بينما كان معصوب العينين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً