اعلان

إحالة ربة منزل وعشيقها للمحاكمة العاجلة بتهمة قتل زوجها ورميه في الصحراء

إحالة ربة منزل وعشيقها للمحاكمة العاجلة
كتب :

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام الأول، بإحالة ربة منزل وعشيقها للجنايات، بتهمة قتل زوج الأولى، ودفن جثته في الصحراء.

بدأت تفاصيل الواقعة، ببلاغ تلقاه قسم شرطة عين شمس، من موظف يفيد غياب نجله 23 سنة، ودلت التحريات أنه دائم الخلاف مع زوجته "ابتسام ج.أ" ربة منزل، وارتباطها "محمد ك.ن" 32 سنة عاطل، وأنهما وراء اختفائه، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة وعشيقها، واعترفت بارتكاب الواقعة.

وقالت الزوجة المتهمة "ابتسام" في التحقيقات إنه قبل الحادث كان زوجها يعمل بالخارج فترات طويلة ولا يعطيها حقها الشرعي، ونشبت بينهما مشاجرات كثيرة، انتهت باعتدائه عليها بالضرب واهانتها عدة مرات، حتى توطدت علاقتها بنجل عمها ونشبت بينهما علاقة عاطفية مستغلة غياب زوجها.

اقرأ أيضا.. حبس الإعلامي محمد الغيطي عام وكفالة 1000 جنيه ومراقبة لمدة سنة

وأضافت الزوجة، أن قبل شروعها في التخطيط لقتل زوجها، امتنعت عن ممارسة العلاقة الجنسية معه، وطلبت منه الطلاق، فرفض واعتدى عليها بالضرب، فخططت لقتله بمساعدة عشيقها الذي اتفقت معه على الزواج بعد موت زوجها.

وعن كيفية ارتكاب الجريمة، قالت الزوجة إنها اتفقت مع زوجها على شراء سيارة عرضها عشيقها على الإنترنت، ويوم الحادث ذهب الزوج لمقابلة العشيق وصديقه، واستدرجاه إلى طريق القطامية بحجة تجربة السيارة، وهناك ضربه المتهم بحجر على رأسه فسقط غارقًا في دمائه، وتركا جثته في الصحراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة