اعلان

بعد عام من إعلان الانفصال.. مفاجأة حول أسباب طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها

كتب : اهل مصر

أثار نبأ زواج الفنانة ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين موجة من الجدل بين الجمهور والمتابعين، فقد تصدر اسم الممثلتين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تسربت أول صور تجمع بين ريهام حجاج وزوجها.

بدأت القصة في فبراير من العام الماضي، عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

وبعد مرور عام على إعلان ياسمين عبد العزيز الطلاق ومع بداية شهر ديسمبر بدأت حجاج فهي تنشر بعض الصور وتقوم بقصها كي لا يظهر الشخص الذي يقف إلى جوارها، مما جعل جمهورها يصدق أخبار زواجها.

وكانت المفاجأة ففي اليوم التالي بعد احتفال ريهام حجاج بعيد ميلادها، حيث تم تسريب صورًا لها وزوجها محمد حلاوة ليتأكد الأمر أنها الآن زوجته، ليعود الحديث مجددا عن أنها كانت سببا في طلاق ياسمين عبد العزيز.

وعن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز ، أكدت مصادر أن السبب الحقيقي كان خلافات نشأت بين ياسمين عبد العزيز وزوجها، وأن ريهام حجاج تزوجت من حلاوة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز بعام، وهي الطلقة الثالثة أي لا رجعة فيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً