اعلان

إجراءات التقديم على الهاتف الأرضي بـ"المصرية للاتصالات"

صورة أرشيفية

يستهدف عدد كبير من المواطنين التعرف على كيفية الحصول على الهاتف الأرضي للاستفادة من خدماته وعروضه المتنوعة وعلى رأسها الإنترنت المنزلي "ADSL" وهو مايجعل عملية البحث عن الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات التقديم على الهاتف الأرضي محور بحث لكثير من عملاء شركات الاتصالات . وفي ذلك الصدد ترصد "أهل مصر" اجراءات التقديم على الهاتف الأرضي والاشتراك في خدماته بالشركة المصرية للإتصالات على النحو التالي:

1- ملئ استمارة طلب خط تليفون وإلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على الهاتف االمنزلى.

2- التأكد من إحضار مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب.

3- تقديم عقد ملكية أو عقد إيجار عقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

ورفعت الشركة المصرية للاتصالات رسوم التعاقد على الهاتف الأرضي من 50 إلى 150 جنيهًا، بداية من اشتراكات شهر يناير الجاري غير شامل الضرائب إضافة 14% ضريبة قيمة مضافة ومصاريف دمغة بقيمة 6.10 جنيه.

يذكر أن عدد مشتركي الهاتف الأرضي يصل لنحو 7.9 مليون مشترك بنهاية أكتوبر الماضي فيما تبلغ اعداد السنترالات نحو 1517 سنترالا بمختلف المحافظات بينما تسجل سعة السنترالات نحو 18.96 مليون خط بنهاية أكتوبر الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً