اعلان

الجنايات تتنحى عن نظر محاكمة المتهمين بـ"قتل والد طفل البامبرز" لاستشعارها الحرج

صورة أرشيفية
كتب :

قررت الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، التنحى عن نظر محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"بقتل والد طفل البامبرز" وإحالتها لمحكمة الاستئناف؛ لاستشعار الحرج.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية قررت إحالة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة فى القضية المقيدة برقم 831 لسنة 2018 إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها كل من «هشام.ع» 20 سنة و«أحمد.م» 20 سنة و« عادل. ف» 53 سنة و«حسن. ع» 19 سنة و«السيد.ا» هارب.

وتضمن قرار الإحالة الصادر من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، أنه بتاريخ 21 مايو الماضي، قام المتهمون بقتل المجنى عليه عبد الهادى محمود عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله.

وأشار قرار الإحالة إلى أن المتهمين أعدوا لذلك الغرض سلاحين أبيض «مطواة، سكينة» وأعدوا له كمينا بالمكان الذى أيقنوا سلفا تواجده به، وما إن ظفروا به حتى انهال عليه المتهمان الأول والثانى طعنا، قاصدين إزهاق روحه، وذلك حال تواجد المتهمين من الثالث حتى الخامس بمكان الواقعة للشد من أزرهما والحيلولة دون إغاثته، فأحدثوا ما به من إصابات.

وكشف تقرير الطبيب الشرعى لجثة المجنى عليه أن الإصابات الموصوفة بالكشف الظاهرى هى إصابات طعنية حيوية حديثة من الطعن بجسم صلب ذى حافة حادة وطرف مدبب، وتعزى الوفاة إلى الإصابة الطعنية بأسفل منتصف الصدر وما نتج عنها من قطوع حادة بنسيج عضلة القلب ونزيف دموى إصابى أدى إلى الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً