اعلان

محامى قاتل طفليه بالدقهلية يكشف تفاصيل الجلسة السادسة من محاكمة المتهم (فيديو)

أعلن عبد الستار جاد محامى محمود نظمى، المتهم بقتل طفليه بالدقهلية، تفاصيل الجلسة السادسة لاستكمال محاكمة المتهم، التى تم إجرائها داخل قاعة المداولة، وقال أن المحكمة استمعت لشهيدة الزوجة، وتم سؤالها عن علاقة زوجها بها وبأبنائها ومع أسرته.

وأكدت الزوجة أمام المحكمة، على حسن معاملة الزوج معها، مؤكدة عدم قيام زوجها بتلك الواقعة، لأنه كان عاشقا لأبنائه، كما أكد المحامي على أن المتهم لم يتحدث مع المحكمة عن العصابة التى قامت بتهديده بالقتل بعد إعلانه ذلك داخل القفص، لافتا إلى أن المحكمة، سمحت للزوجة بالتحدث مع زوجها منفردين لدقائق عديدة.

قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل محاكمة محمود نظمى المتهم بقتل طفليه بالدقهلية، إلى جلسة ٢٣ يناير الجارى للمرافعة، واستمعت المحكمة إلى أقوال الزوجة ومفتش مباحث شمال الدقهلية، كما سمحت المحكمة بتحدث الزوجة مع زوجها منفردين.

بدأت الجلسة السادسة، منذ قليل، لاستكمال محاكمة محمود نظمى، المتهم بقتل طفليه بالدقهلية، وذلك داخل قاعة المداولة بمجمع محاكم المنصورة، وتنظر محكمة الجنايات بالمنصورة الجلسة السادسة لمحاكمة المتهم، وطالبت المحكمة بالاستماع لرئيس فرع شمال البحث الجنائى وزوجة المتهم.

وكان المتهم محمود نظمي أنكر في جلسة أمس الاعترافات المنسوبة إليه أمام المحكمة قائلا: "اعترفت تحت تهديد، وقالوا لى لو اتكلمت هنقتل أهلك"، مؤكدًا أنه أصيب بحالة تسمم أثناء تواجده داخل السجن.

كما قررت الدائرة الثالثة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة محمود نظمي المتهم بقتل طفلية بالدقهلية لجلسة اليوم الاثنين؛ لمناقشة العقيد السيد لطفى خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي شمال الدقهلية، وزوجة المتهم سماح الشافعي، وذلك بناء على طلب الدفاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي