اعلان

أمهات يفقدن الغريزة.. سيدات يقتلن فلذات الأكباد.. أخرهن أم تذبح ابنها بفندق خوفًا من تهديد زوجها

الأطفال هم فلذات الأكباد وبراعم الحياة، ومستقبل الشعوب، ولكن هذه الكلمات أصبح ليس لها معنى في مجتمعنا، وشهد الشارع المصري في ذروة هذه الأيام، أفعال مروعة وجرائم مأساوية، اقشعرت لها الأبدان واشمأزت لها القلوب الرحيمة، وذلك عندما يقدم الآباء والأمهات على التخلص من أبنائهم في ظروف مختلفة، كانت أخرها سيدة قتلت نجلها داخل فندق بمنطقة الأزبكية، خوفاً من تطليق زوجها، وقررت التخلص منه لكي تحرم أبوه منه.

يستعرض "أهل مصر"، في التقرير التالي أبرز تلك الجرائم التي أقدم فيها الآباء والأمهات على التخلص من أطفالهم في الفترة الأخيرة.

أم تذبح طفليها بـ"سكين" داخل منزلها بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من القبض على ربة منزل إثر قيامها بقتل طفليها باستخدام "سكين" داخل منزلها بمركز البداري.

تفاصيل الواقعة كانت إخطاراً من مأمور مركز البدارى ، يفيد بقيام "عائشة .ع.أ" ربة منزل 24 عاما، ، بذبح طفليها "عمر.م.ح.ص" 6 سنوات، و"زياد.م.ح.ص" 4 سنوات بسكين المطبخ، وبمواجهة المتهمة اعترفت بجريمتها، وذلك بسبب مرضها النفسي.

أم تقتل ابنها خنقًا في امبابة بسبب فشله في المدرسة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل ابنها، بسبب عجزه عن التفوق في الدراسة بمنطقة أمبابة.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل طالب يبلغ من العمر 13 سنة نتيجة تعرضه للخنق، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن والدة المجني عليه وراء قتله، وبضبطها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب عجزه عن التفوق

النيابة للتحقيق.

سيدة تقتل طفلها بالضرب حتى الموت بالشيخ زايد

وقتلت ربة منزل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، معتدية عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وحاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه لقى مصرعه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بحجة تأديبه لكثرة بكائه.

وتم ضبط المتهمة، بعد تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابا بعدة كدمات وجروح فارق على إثرها الحياة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من القبض عليها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت أنها لم تقصد قتله، وعللت اعتدائها عليه بالضرب بحجة تأديبه، وكشفت التحريات أن المتهمة أصابت إبنها منذ أسبوع، بشرخ فى الجمجمة نتيجة ضربها له وصدم رأسه بالحائط، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك