اعلان

أبوجريشة: الإسماعيلي لن يستغنى عن متولي والمحمدي.. ولا تلوموا عبدربه

كشف علي أبو جريشة، المستشار الرياضي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب تراجع مستوى الدراويش خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الفريق يفتقد الكثير من اللاعبين الأساسيين بجانب الضغوط الكبيرة الملقاه على اللاعبين الشباب الذى يفتقدون للخبرة والثقة.

وقال أبو جريشة، في تصريحات إذاعية:" أسباب تراجع مستوى الفريق الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الإسماعيلي، بجانب عدم إنسجام اللاعبين الجدد معًا، وأيضًا مع المدير الفني الجديد".

وتابع :" لدينا لاعبين على مستوى عالي، ولكن النتائج السلبية تؤثر عليهم، ولكن اللاعيبن قادرين علي الخروج من الكبوة، ونأمل تدارك الأمور في الفترة المقبلة، والبحث عن حلول عاجلة في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن هذه المرحلة تجعل اللاعبين خارج التركيز ولكن لابد من تدارك ذلك والتركيز داخل الملعب".

وأشار إلى أن اللاعبين الجدد سيؤدون بكفاءة بعد الانسجام والتأقلم مع توالى المباريات، وأتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق وعدم استعجال النتائج المميزة، موضحًا أن هناك مساعدة لضم لاعب أو اثنين مميزين قبل غلق انتقالات يناير".

وعن رحيل باهر المحمدي ومحمود متولي، قال:" الإسماعيلي لن يفرط في لاعبين خلال الفترة الحالية ولابد من المحافظة علي اسم الإسماعيلي الكبير من خلال عودة الفريق للانتصارات".

وأوضح :" إن حسني عبد ربه لاعب الفريق المعتزل رحل عن الفريق في الوقت المناسب ولايمكن اللوم عليه.

وأضاف: " سوف يتم عقد اجتماع مع المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي والمدير الفني واللاعبين، خلال الفترة المقبلة، لتحديد هدفنا هذا الموسم، وإزالة كل الضغوط وفرض الاستقرار والهدوء على الفريق خاصة أن اللاعبين بيدهم الحل لكل أزمات الفريق، من أجل استعادة الانتصارات وإعادة ثقة الجماهير من جديد".

واختتم أبو جريشة حديثه قائلًا: " تركت مهمتي كمستشار فني لدجلة ومتفرغ للإسماعيلي، من أجل استعاد هيبة الدارويش في الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلية يحتل المركز السابع عشر قبل الأخير، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة