اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة | موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري | موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة | موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد في جمهورية مصر العربية، عن موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، لمعرفة نتيجة المباراة، ومشاهدة الأحداث المثيرة والمجنونة التي يفعلها نجوم المارد الأحمر في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

- موعد مباراة الأهلي القادمة

ويقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، لجميع زواره الكرام، موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، والتي من المتوقع أن تنطلق بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري العام.

- موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

سيتنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 24 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

- موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانتصار في هذه الليلة من أجل اللاحق بالزمالك وبيراميدز المتواجدين في عرش الدوري المصري الممتاز، بينما يرغب مصر المقاصة في التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم، من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل