اعلان

السعودية تسمح بالموسيقى في المطاعم بمرسوم ملكي

أصدرت المملكة العربية السعودية، مرسومًا ملكيا، يسمح بعزف الموسيقى في المطاعم في جميع أنحاء المملكة، في إطار سلسلة من الإصلاحات التي يقودها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وفقًا لما أعلنه تركي آل شيخ، الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه العامة السعودية (GEA) ومستشار البلاط الملكي السعودي، خلال مؤتمر صحفي، في الرياض، أمس الثلاثاء.

وأضاف الشيخ "من اليوم، سنصدر تراخيص للمطاعم في المملكة لعزف الموسيقى والأغاني"، واعدًا بعقد مباريات لكرة القدم، بمشاركة أسطورتي كرة القدم المعتزلين "ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان".

عند إطلاق التقويم الترفيهي لعام 2019، أدرج "الشيخ" عشرات الأحداث التي تأمل المملكة باستضافتها هذا العام، بما في ذلك سباقات السيارات والعروض السحرية والعروض المسرحية وعروض الألعاب التلفزيونية والمطاعم العائمة ودور السينما الخارجية في 13 موقعًا، وفقًا لما ذكرته "عرب نيوز" التي مقرها الرياض.

يذكر أن ولي العهد محمد بن سلمان، كان اتخذ مجموعة من الإجراءات التي خففت من القيود الاجتماعية، بما في ذلك إنهاء حظر قيادة النساء للسيارات، والحد من سلطات الشرطة الدينية وتخفيف قواعد الفصل بين الجنسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا