اعلان

هشام يكن لـ"أهل مصر": قوة الدفاع اليوم طريق الزمالك للفوز أمام بيراميدز

هشام يكن لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق

أكد هشام يكن لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق أن الزمالك قادر على الفوز اليوم أمام فريق بيراميدز واقتناص الثلاث نقاط والمحافظة على صدارة الدورى المصرى الممتاز.

ويستضيف ملعب بتروسبورت مساء اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل بين فريقى الزمالك (المتصدر) وبيراميدز (الوصيف)، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقال الكابتن هشام يكن نجم الزمالك السابق فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "مباراة اليوم ستكون صعبة جدا على الفريقين اللذين يتنافسان بقوة على لقب الدورى هذا الموسم، وسيحسم قمة اليوم التفاصيل الصغيرة واستغلال الأخطاء".

وتابع هشام يكن تصريحاته: "أرى أن الزمالك هو الأقرب للفوز؛ نظرا للصلابة الدفاعية التى يتمتع بها الفريق تحت قيادة المدرب السويسرى كريستيان جروس، حيث إن الأبيض لم يدخل فى مرماه هذا الموسم سوى 11 هدفا خلال 16 مباراة لعبها فى المسابقة".

واختتم يكن: "أخشى على الفريق الأبيض من خطورة الثنائى عبد الله السعيد وماركوس كينو؛ حيث إنهما يتمتعان بمهارات فريدة وقدرات مميزة من الممكن أن تتعب دفاع الزمالك، ولكن كلنا ثقة فى قدرة الأبيض على تحقيق الانتصار والاقتراب من الفوز بلقب الدوري".

جدير بالذكر أن نادى الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى يأتى فى المركز الثانى برصيد 38 نقطة، ولعب ثلاث مباريات زيادة عن الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً