اعلان

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة بـ 6 أكتوبر

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن الأسرة المكونة من 4 أشخاص الذين عثروا على جثثهم داخل شقتهم يقطنون بالشقة منذ 7 سنوات.

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر"، أن الشقة مستأجرة ويملكها مدير شركة يدعى "حمدى، أ"، وتقع الشقة في الطابق الأرضي من عقار مكون من 5 طوابق ومكونة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام. 

وعثرت أجهزة الأمن على جثة رجل وزوجتة وابنه وابنته متوفيين داخل شقة سكنية بمساكن المستقبل بـ 6 أكتوبر والمتوفيين هم كلا من: "محمود ماهر أحمد همام"، 43 سنة، عامل حر، وزوجته ، "روضة رمضان"، 35 سنة، وابننائهم "عبدالله"، 13، طالب بالصف الأول الإعدادي، وابنتهم أمنية، 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي.

وتبين أن المتوفيين تناولوا منذ أسبوع وجبة طعام "رنجة "، وحدث لهم تسمم وتم نقلهم للمستشفى في حينها، ولكنهم خرجوا منها،  ورجح المصدر وفاتهم بسبب الوجبة الفاسدة.

تلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمساكن المستقبل، وبالإنتقال والفحص عثر على جثث رجل وزوجته وابنيهما في الصالة جثث هامدة، يرتدون ملابسهم كاملة، وتبين  أن الأهالي اشتموا رائحة كريهة وابلغوا رجال المباحث، وعلى الفور انتقلوا إلى مكان الواقعة.

وأضاف المصدر، أن رجال الحماية المدنية فحصوا الشقة ولم يتبين تسرب أي غاز أو نشوب حرائق بها، وتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً