اعلان

مفاجأة في واقعة اعتداء مواطن على ابنته في الغربية

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، في واقعة اعتداء مواطن على ابنته التى تبلغ من العمر 15 عامًا، أن المجني عليها البالغة من العمر 15 عاما متزوجة عرفيًا منذ عامين من أحد شباب المنطقة بعد موت والدتها، مضيفًا أن والدها قام بتقيدها لمنعها من مغادرة المنزل ولكن دون جدوى، وأن واقعة التعدي الجنسي لم تثبت على الوالد.

كانت البداية تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا العميد مأمور مركز السنطة بورد بلاغ من “عايدة” تبلغ من العمر 18 عاما اتهمت والدها باغتصاب “شقيقتها الصغرى، 15 عامًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من 20 مرة خلال 6 أشهر، وهددها بسلاح أبيض “سكين” لإرهابها وعدم إخبارها أحد بما تتعرض له.

وألقي القبض على المتهم، وحرر محضر حمل رقم 619 إداري مركز السنطة لسنه 2019 وجرى إحالته إلى النيابة العامة وإجراء تحقيق معه ووجهت له تهمة الاغتصاب وقررت عرضه وابنته على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف عليهما، وبيان مدى تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليها متزوجة منذ عامين عرفيًا من أحد شباب المنطقة بعد موت والدتها وأن والدها قام بتقيدها لمنعها من مغادرة المنزل وبتوقيع الكشف الطبي على الفتاة أثبت أن واقعة التعدي الجنسي لم تثبت على والدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً