اعلان

أم ترمى "شبشبها" على ابنتها من مسافة كبيرة.. ولكن حدث ما لم تتوقعه

لابد أنك بين الحين والآخر تتذكر تلك اللحظات التي قمت بها بإغاظة والدتك وأخرجتها عن شعورها وجعلتها تستشيط، وجررتها بحماقاتك إلى أن تمسك خفها -شبشبها- وتركض خلفك لكي تضربك، في الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالخلافات العائلية، فهي فريدة من نوعها.

التقط أحدهم فيديو لحظة للغاية قيام أحد الأمهات بإلقاء خفها على ابنتها التي هربت خلال ما بدا أنه جدال عائلي وظهرت اللقطة غريبة ومضحكة وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مما تسبب في ابتهاج المشاهدين.

ويمكن رؤية الأم التي لم يكشف عن اسمها، والتي يعتقد أنها من المكسيك ، حسبما أفاد موقع جريدة "ميرور" البريطانية وهي تصرخ في ابنتها المراهقة قبل أن تتوقف لخلع أحد خفيها، و نجد في المقطع نجاح طفلتها في الابتعاد في الشارع ، لذا ففعلت الأم الشيء الوحيد الذي يمكنها التفكير فيه لوقفها، حيث قذفت الخُف في اتجاه ابنتها.

وأثناء ذلك نسمع في الخلفية صوت رجل يصرخ: "هيا ، اضربها ، اضربها"، وبشكل مثير للدهشة يتمكن الخف من ضرب الفتاة، على الرغم من المسافة الكبيرة ويعتقد أنها حوالي 30 مترا ويضربها مباشرة بين كتفيها، وصرخت الفتاة قبل سقوطها على الأرض، وبدأت والدتها بعدها بالضحك بشدة لدرجة أنها اضطرت إلى الاستناد إلى سيارة متوقفة مجاورة.

ونشر الفيديو المدهش على موقع تويتر للتدوينات القصيرة بواسطة nino_triqui ، حيث حصد بسرعة على أكثر من 1.3 مليون مشاهدة وأكثر من 61 ألف إعجاب.

وأشاد النشطاء بالأم لطريقة تفكيرها السريعة وموهبتها الفذة في اصتياد طفلتها الغريبة ورميها بالخف، فعلق شخص مازحا: "هذا الخف بالتأكيد لديه رادار بالتتبع الحراري"، وقال آخر: "كل احترامي وإعجابي بتلك السيدة، يجب أن تكون رياضية أولمبية"، واقترح شخص آخر عليها الانضمام إلى"افانجرز" المنتقمون بعد تحديها قوانين الجاذبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً