اعلان

غارمة معفو عنها: قرار السيسي "نجدة ليا ولعيالي" (فيديو)

قالت إحدى الغارمات المعفو عنهن، في احتفالية بمجمع سجون طرة، إنها حُكم عليها بالسجن 4 سنوات، بسبب دين كان عليها، مضيفة أنها قضت من العقوبة شهرًا واحدًا، وجاء إليها قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعدم وجود غارم ولا غارمة في السجون نجدة لها ولأسرتها بالرجوع إليهم.

وتابعت، أن لديها أربع فتيات يعانين من المرض، وعقب زوجها "ألف مبروك وحشتينا"، ووالدتها "مبروك وربنا ما يجيبش حاجة وحشة تاني ليها أو لغيرها"، مما أثار بكاء الغارمة المعفو عنها، وسط وجود أطفالها وأسرتها حولها.

ونظمت قطاع السجون بوزارة الداخلية، احتفالية بمجمع سجون طرة، اليوم، بمناسبة الإفراج عن عدد من نزلاء السجون طبقًا لقرار رئيس الجمهورية، بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم والغارمين والغارمات، بمناسبة الاحتفال بـ"عيد الشرطة" و"25 يناير".

يأتي ذلك تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سجون بلا غارمين"، وتنفيذًا لقرار العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم.

وعقد قطاع مصلحة السجون، لجانًا لفحص ملفات نزلاء السجون، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان، إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء، وباشرت اللجنة العليا فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً