اعلان

‏هازارد يوضح الفرق بين كوستا وهيجواين

أعرب البلجيكي إيدن هازارد، جناح فريق تشيلسي، عن سعادته البالغة لتوقيع فريقه مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وقال هازارد عن هيجواين وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة " سكاي سبورتس" الإنجليزية: " أنا أحب اللعب مع اللاعبين الكبار، لعبت مع أحد أفضل المهاجمين في العالم وهو كوستا لـ3 سنوات، والآن سألعب مع أحد أفضل المهاجمين في العالم وهو هيجواين، لقد سجل الكثير من الأهداف في جميع الفُرق التي لعب فيها، نحن نلعب بشكل مميز ولكننا افتقدنا للمهاجم الهداف".

‏وأضاف هازارد: " صنعنا فرص عديدة في مباريات كثيرة ولكننا أنهينا تلك المباريات بدون أهداف لأننا افتقدنا للهداف، مثل مباراة توتنهام هوتسبير، لو كان لدينا مهاجم هداف لاستطعنا الفوز بنتيجة 5-1، الآن لدينا هيجواين وهو يستطيع فعل ذلك، هو مهاجم عظيم".

‏وتابع: " لقد افتقدنا للمهاجم الهداف منذ مغادرة كوستا إلى أتلتيكو مدريد، حسنًا أنا أحب اللعب مع جيرو وموراتا، ولكن جيرو حينما يلعب فهو يبذل قصارى جهده من أجل فريقه، هو لاعب يخدم فريقه أكثر من كونه يحسم المباريات بأهدافه".

واختتم هازارد تصريحاته قائلًا: " كوستا لم يكن اللاعب المميز باللمسة الواحدة، ولكنه مميزًا داخل منطقة الجزاء، يسجل الأهداف ويحسم المباريات، هذا ما نحتاجه بصراحة، أعتقد أن هيجواين من نفس نوعية كوستا، يستطيع ربط اللعب ويستطيع حسم المباريات بأهدافه أيضًا، يستطيع أن يؤثر إيجابًا على موسمنا بشكل كبير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك