اعلان

رغم تعافيه من الإصابة.. كلوب يكشف موعد عودة تشامبرلين

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أنه يتمهل في الدفع بـ" أليكس أوكسليد تشامبرلين"، متوسط ميدان الريدز، في المباريات بعد عودته لتدريبات الفريق عقب تعافيه من الإصابة.

ويغيب تشامبرلين، عن ليفربول منذ مايو الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقد يعود لصفوف الفريق مرة أخرى في منتصف فبراير، أو في بداية شهر مارس المقبل، وسيكون دفعة قوية للفريق، وظهر نجم وسط الريدز في مقطع فيديو بـ"دبي" وهو يلمس الكرة مما أزاد التوقعات بشأن إمكانية مشاركته بعد غيابه لأكثر من تسعة أشهر.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: " لقد أحببت المقطع، كما أحبه المشجعون، إنها لقطات رائعة، سأكون صادقًا، قلت عندما ترى أنه يتحرك فهو أمر لا يُصدق، إنه يبدو على ما يرام تمامًا، والآن يجب أنّ نرى مدى قدرته على التحمل".

وأضاف: " من المنطقي أن نفعل بعض الأشياء للتأكد من أن الركبة سليمة 100%، من الواضح أنه في حالة جيدة وهذا جيد، ولكن هو بحاجة لوقت للتكيف مع شدة المباريات وسيستغرق ذلك بعض الوقت، لكنني لا استطيع الانتظار حتى نتمكن من إشراكه، على الأقل لمدة دقائق".

وتابع مدرب الريدز: " كان يعاني تشامبرلين من أوقات صعبة في العام، لكنه تعامل معها بطريقة مبهرة، حتى نكون صادقين، ومع ذلك الجميع كان يعلم أنه يمر بوقت عصيب، ولكن منذ خمسة أو ستة أسابيع يمكنك أن ترى أنه يستطيع أن يلمس الضوء في نهاية النفق للانتهاء من هذه الإصابة، والذي أعطاه دفعة هائلة، يعطينا دفعة هائلة، حتى الآن هو قريب حقًا".

واختتم يورجن كلوب حديثه قائلًا: " الآن هو بحاجة إلى لياقة بدنية لم يعد مصابًا، لكنه غير جاهز تمامًا للعب، هذا ما أود قوله، لا نستطيع أن نشركه، وتشامبرلين لن يلعب في أي مباراة قبل أن يكون جاهز بنسبة 100 في المائة، ونحن لن نخاطر به، نحن نريد أن نحافظ على لياقته وصحته وأن نستخدمه في السنوات المقبلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً