اعلان

مصدر أمني: لا توجد أحكام قضائية على والدة "طفل البلكونة".. والإفراج عنها فور انتهاء الإجراءات

قال مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، إن والدة طفل البلكونة ليس عليها أي أحكام قضائية، أو موانع قانونية، وسيتم الإفراج عنها فور وصولها إلى القسم.

وأضاف المصدر، لـ "أهل مصر"، أن السيدة سمعتها حسنة، وتعمل في المنازل لتدبير احتياجات أطفالها، وأن أجهزة الأمن ستتعامل معها وفقا للقانون، وقرار النيابة الصادر بإخلاء سبيلها.

ورحلت أجهزة الأمن والدة طفل البلكونة إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر تمهيدًا للإفراج عنها، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها.

اقرأ أيضا.. ننشر اعترافات الأم صاحبة فيديو طفل البلكونة: "كنت ماسكه رجله ومعرفش إن الموضوع هيكبر كده"

وقررت نيابة أكتوبر أول إخلاء سبيل "هند. ر" صاحبة الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ فيديو البلكونة بضمان محل إقامتها مراعاة لظروف الأسرة وأخذت تعهدا عليها بعدم التعرض لابنها وكذلك عمل مراقبة مجتمعية من قبل وزارة التضامن تقدم شهريًا عن الطفل وحالته، وتسليم الطفل إلى والده.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد هوية السيدة ونجلها وضبطها عقب تداول مقطع فيديو لها تجبر نجلها على التسلق من نافذة سلم بطابق مرتفع، وكاد أن يسقط قبل أن تتمكن من سحبه لداخل النافذة والتعدي عليه بالضرب.

وشكلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت جهود البحث عن تحديد المنطقة محل الواقعة "مساكن ابني بيتك 2 بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة" والسيدة وابنها وهما كل من: "هند ر. م" 35 سنة، عاملة نظافة ومقيمة بذات المنطقة، "أسامة ع. أ" نجلها- 13 سنة، طالب.

عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم استدعاء المذكورة ونجلها، وبمناقشتهما قررت الأولى أنها حال عودتها من عملها فوجئت بقيام أبنائها بغلق الشقة وفقد المفتاح فقامت بإجبار ابنها المذكور على التسلق لفتح باب الشقة من الداخل إلا أنه لم يتمكن، وكاد أن يسقط فقامت بسحبه وتعدت عليه بالضرب، وأيد ابنها ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً