اعلان

والدان يحتفلان بابنهما المولود حديثًا على طريقتهم الخاصة

احتفل أب وأم بأبنهما المولود حديثا على طريقتهما الخاصة، والتي ربما تجد أنها ممتعة وتدخل على قلبك السرور، حيث قام الوالدين بعمل جلسة تصوير التقطها الأب "مات ماكميلان"، الذي ولد نجله "ريان" ، قبل موعده بـ 9 أسابيع وكان وزنه أقل من 3 أرطال في يوليو 2018.

وكان عليه البقاء في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة لمدة 6 أسابيع، عندما سمح له الأطباء بالعودة إلى المنزل، عرف مات وزوجته أليسا ، أنهما بحاجة إلى طريقة إيجابية للاحتفال بمولده المبكر.

ولأنه كان أكبرمن عمره وولد مبكرًا، قرروا تصويره وهو يقوم بأشياء يفعلها الكبار، من الحلاقة إلى تقطيع الخشب، ولكن انتهى المطاف بمشاركة الصور 100 ألف مرة في أقل من يوم، على مواقع التواصل وقال مات: "ولد راين قبل موعده بـ 9 أسابيع وكان في المستشفى خلال الأسابيع الستة الأولى من ولادته"، وأردف "أنا وزوجتي مزحنا بأن الطفل ليس مولدا قبل أوانه، لكنه أكبر من غيره، ومن هنا نشأت هذه الفكرة التي ساعدتني في كل شيء".

واستكمل أحدنا كان يمسك به في الوضعيات المختلفة، وبعد ذلك أقوم بتعديل الصور لحذفنا منها، لذا يبدو أنه يفعل كل شيء بنفسه "أجد صورالأطفال المولودين حديثا الملتقطة مملة بعض الشيء، لذلك أعتقد أنني أصفت لها نكهة مميزة قليلاً بهذه الطريقة،"أنا وزوجتي نحب الفكاهة، لذا أحببناها على حد سواء"

وأضاف الأب أن تلك الصور ستمكنهم من النظر إلى الوراء والابتسام، وتابع أن صورته المفضلة هي عندما كان طفله متجهاً إلى العمل حاملاً حقيبة.

ووفقا لجريدة "مترو" قال مات إن المضحك تلقيه بعض التعليقات الغاضبة من أشخاص يعتقدون أن الصور حقيقية، كان على الأب أن يشرح لهم أن المشاهد الموجودة في الصور ليست حقيقية، وأنه لا يسمح في الواقع لابنه المولود مبكرًا بلعب البوكر، أو رفع الأوزان، أو إصلاح السيارات والصور جميعها هو من قام بتعديلها كما أن طفله لم يستطع المشي بعد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً